وزير الكهرباء: شكاوى الفواتير ناتجة عن عدم فهم المواطن لكيفية حساب استهلاكهالقومى للمرأة: استقبلنا 283 شكوى طوال أيام العيد وشكاوى التحرش بالمرتبة الأولىعلم أولادك هيروغليفى.. السياحة والآثار تطلق دورات تدريبية اون لاين للأطفال17 رحلة تغادر مطار القاهرة تقل 1744 راكبا إلى عدة دولالأوقاف تبدأ توزيع 80 طن من لحوم الأضاحى الخميس المقبلالأوقاف تعلن مواعيد الاختبار الشفوى لطلاب المراكز الثقافية ومحفظى القرآن الكريمآخر كلمات نطقت بها شهيدة كورونا: سامحنى يا سيف يا ابنى كان نفسى أدخلك المدرسةإنفوجراف.. ذكرى ميلاد البابا شنودة.. من هو نظير جيد؟نتيجة الثانوية العامة 2020.. التعليم تنتهى من تجميع النتيجة وجاهزة للاعتمادفتوى اليوم..ما هو الفرق بين المني والمذي والودي؟ وأيهما يوجب الاغتسال؟3 مليون مشاهدة لأغنية "100حساب" لأحمد سعد وحسن شاكوشصور.. رشا مهدي تتألق في جلسة تصوير على البحرريهام عبد الغفور: المستقبل لمنصات الأفلام الإليكترونيةلهذا السبب .. أميتاب باتشان يوجه رسالة شكر لـ ألبان أمولعمرو دياب يتصدر أنغامي بأغنية "يابلدنا ياحلوة"صور.. رانيا يوسف تثير الجدل بعد ظهورها بالمايوهفيلم الغسالة يكسر حاجز المليون للمرة الثانية في العيدبـالفيديو .. أحـمد الفيشاوي يكشف عن البرومو الرسمي لـ فيلم "الحارث"في رابع أيام عيد الأضحي.. فيلم صاحب المقام حاضر وسط الجمهوربطولة إفريقيا سبب التأخر.. تطورات تجديد عقود نجوم الزمالك المعلقة

3 مفاجأت قلبت الموازين فى الأهلى بزمن كورونا

   -  

يبدو أن زمن فيروس كورونا شهد عدد من المفاجأت الغير متوقعة للجماهير فى النادى الأهلى على صعيد الراحلين أو العفو عن نجوم أو توتر العلاقة مع قائد الفريق ، حيث يرصد اليوم السابع أبرز المفاجأت فى القلعة الحمراء بالتقرير التالى :

عودة صالح جمعة لتدريبات الأهلى بعد التجميد 

شهدت تدريبات الأهلى بعد عودة النشاط الرياضى مفاجأة  ظهور صالح جمعة لاعب الفريق، بعدما كان مجمدا من جانب الجهاز الفنى بقيادة رينيه فايلر، بسبب تصرفاته غير المقبولة من جانب الخواجة، إضافة إلى أفعاله وتصريحاته ضد المدرب السويسرى، وآخرها ما نشره على السوشيال ميديا من صورة بمسلسل البرنس، وكأن فايلر يلقى به فى الشارع على غرار المسلسل، إلا أن تدخل لاعبى الفريق الأحمر وفى مقدمتهم محمد الشناوى حارس العرين الأهلاوي، بعد ما رأوه من حرص صالح على العودة من جديد والتزامه بالتدريبات الانفرادية، فتوسطوا لدى المدير الفنى الذى وافق على عودة اللاعب للتدريبات الجماعية.

ويطمح صالح جمعة لاستعادة مستواه والمشاركة مع المارد الأحمر وحجز مقعد دائم فى قطار الانتصارات بعد استئناف النشاط الرياضى وانتهاء فترة التوقف التى امتدت منذ مارس الماضى، ويحاول صالح الاجتهاد لإرضاء الجهاز الفنى الذى استبعده من الحسابات فى وقت سابق.

رفض فتحى التجديد للأهلى

كمل شهد زمن الكورونا رفض أحمد فتحى الاستمرار مع الأهلى  ليكمل مسلسل الراحلين من الجيل الذهبي للنادي الأهلي بعد رحيل شريف إكرامي وحسام عاشورمن أبرز الملفات الشائكة التى ظهرت فى فترة حظر كورونا، بعدما أبلغ أحمد فتحى نجم دفاع الأهلى إدارة ناديه برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ووقع أحمد فتحى لبيراميدز فى وقت سابق لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل، حيث يتضمن عرض نادي بيراميدز لضم أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق، الذي يمتد لثلاثة مواسم الحصول على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.

يأتي ذلك بخلاف حصوله على قيمة الموسم الأول دفعة واحدة، بخلاف العديد من المميزات المالية الأخرى ،وتضمن عرض الأهلي لـ أحمد فتحي الحصول على مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم خالصة الضرائب مع إلغاء نسبة المشاركة.

 انتهاء علاقة عاشور بالأهلى

علاقة حسام عاشورلاعب وسط الأهلى بإدارة ناديه  خلال الأيام الماضية بعدما خرج اللاعب في فيديو عبر صفحته على "إنستجرام"  واتهم النادي بتعطيل مهرجان اعتزاله الأمر الذى أثار غضب الجميع في الأهلي لاسيما أن مسئولي القلعة الحمراء أكدوا أنهم كانوا بصدد التجهيز لمهرجان اعتزال اللاعب لكن ظروف مرض حفيد محمود الخطيب رئيس الاهلي هي التى جعلت الإدارة الحمراء تؤجل إعلان خطة مهرجان اعتزال اللاعب عدة ساعات فقط  لكن الأخير خرج ليُهاجم  مجلس الأهلي ويوجه له سهام النقد ويتهمه بتعطيل مهرجان اعتزاله لتنتهى علاقته تماما بالإدارة الحمراء ويتم توجيه الشكر له عن الفترة التى قضاها مع الفريق . 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة