خالد جلال: انتخابات مجلس الشيوخ للجاليات فى ألمانيا ستتم من خلال البريدبأسهل الخطوات.. طريقة عمل أوراك الدجاج مخلية بالمشروم.. فيديوالمستشار عادل عمران يشرح تفاصيل جديدة عن تصويت المصريين بالخارج في انتخابات الشيوخ.. شاهدإزاي استقبلت نتيجتك في الثانوية العامة؟ .. طلاب يجيبونجيهان العسال تؤكد: لن يتم تعميم أي مصل لكورونا قبل التأكد منه واختباره.. فيديوأستاذ طب نفسي يكشف أسباب ضرب الرجال لزوجاتهم أثناء الخلافات الزوجية ..فيديوانهيار جليدي يقترب.. إخلاء جماعي لمنتجع سياحي في إيطاليا ..شاهدشاهد.. السلطات اللبنانية تواصل رفع حطام انفجار بيروتقصة مدرسة باليه في المنيا تواجه مشكلة القمامة برقصة وفوتوسيشن..فيديوهل سيطرح المصل الروسي في الأسواق قريبا؟.. جيهان العسال تجيبتحسبا لأي طارئ.. الجيزة تستعد لنشر ١٦٧ سيارة إسعاف في محيط اللجان والمقار الانتخابيةلاستقبال ٥ ملايين و٦٨٩ ألف ناخب.. الجيزة تجهز 1046 لجنة فرعية و541 مركزا انتخابيامحافظ المنوفية يكرم ثالث الثانوية العامة ويمنحها شهادة تقدير ومكافأة ماليةمحافظة البحيرة تنتهي من تجهيز ١٨ لجنة عامة و٩٢٣ فرعية لاستقبال انتخابات الشيوخانطلاق حملة طرق الأبواب فى السويس لحث السيدات على المشاركة فى انتخابات الشيوخالآلاف يشيعون جثامين المصريين ضحايا انفجار لبنان بمسقط رأسهم بالغربية.. صور وفيديومحافظ أسيوط يناقش مشاكل واحتياجات المستثمرين وسبل دعم المشروعات والمصانعمحافظ أسيوط يوجه بالمتابعة الدورية للحملات الميكانيكية للوقوف على أعمال الصيانة20 ألف جنيه مساعدات للمتضررين من انهيار عقار المنصورةتحرير 920 مخالفة تموينية بالأقصر خلال يوليو

خالد الدرندلي يعلق على انتهاء صراعات مجلس الأهلي مع تركي آل الشيخ

   -  
المصري اليوم تحاور«خالد الدرندلى » - صورة أرشيفية

أعرب خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن سعادته بانتهاء الصراعات القضائية بين مجلس الأهلي وتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، وذلك بعد تنازله عن القضايا عقب وفاة والدة «الدرندلي».

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي، خلال مداخلة هاتفية على قناة «أون تايم سبورت»، أن والدته قضت حياتها في العمل العام وشرف بها في حياتها وفي مماتها بعدما تركت ذكرى وسيرة جيدة، مشيرًا إلى أنه فوجئ بكم الود والدعم من قدامى الأهلي خلال جنازة والدته.

وأكد خالد الدرندلي انتهاء الصراعات والخلافات القضائية مع تركي آل الشيخ عقب وفاة الوالدة مباشرة بتنازله، قائلًا: «الحمد لله على هدوء الأمور، وهذا ما كنا نريده، بنتعلم أن كل الصراعات زائلة، ولا تتبقى لنا إلا السيرة الحسنة وحب الناس والذكريات الطيبة في النهاية».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    74,035
  • تعافي
    20,103
  • وفيات
    3,280
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,311,687
  • تعافي
    6,416,358
  • وفيات
    531,249
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة