استقرار أسعار الذهب اليوم الأحد 9-8-2020 فى مصراتحاد التأمين يطالب بوضع آلية لاستخدام منتجات التأمين المصممة للمرأةحرمه القدر من الالتحاق بـ الطب.. كفر الشيخ تبكي على متفوق الثانوية العامة.. صورحيوانات ميتة وقمامة .. ترعة نجع حمادي تؤرق مزارعي سوهاج والري أصبح بالدوربدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالسعوديةبدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالكويتأسعار الدواجن والبيض والبط والأرانب اليومبينهم 3 من ذوي الهمم .. القوى العاملة: تعيين 137 شابًا بالبحر الأحمرتتيح العمل ساعات محددة.. بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعوديةوزير الكهرباء لـ «صدى البلد»: لو عندكم مشكلة في الفاتورة ابعتوليلتضررهم من كورونا.. سعفان: صرف 346 مليون جنيه لـ 299 ألف عامل بـ 3393 منشأة بالسياحة والنسيجمشروب صحي يقلل من خطر الإصابة بأمراض السرطان والسكريالكويت: 100 ألف وافد سيغادرون البلاد بلا عودة بنهاية 2020 (تفاصيل)أخبار التوك شو.. أحمد موسى: اللبنانيون يرفضون حزب الله ورفعوا المشانق لـ نصر الله.. حسان دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة.. تشغيل أنفاق قناة السويس علأثق فى وعى المصريين.. لميس سلامة: علينا المشاركة في الانتخابات لتلبية النداء الوطنىاليورو 18.86 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديومحمد جاد: الهيئة الوطنية للانتخابات أنهت كل الإجراءات الخاصة بتصويت المصريين في الخارجصباح البلد يعرض تمارين للتخلص من دهون الظهر.. فيديو

5 أسباب تدفع الرجل للخيانة الزوجية.. "لا يشعر بالأمان أو غير ناضج"

   -  

تعد الخيانة الزوجية من الأمور التى يمكن أن تكسر الثقة والصدق والاحترام، التى هي صميم نجاح أي علاقة طويلة الأمد، وفي حين أنه من المهم التعرف على العلامات التحذيرية التي تفيد بأن رجلك قد يخونك، مثل أنه يتصرف بشكل غير طبيعي، ويحافظ بصورة مبالغ فيها على خصوصيته، ويهتم فجأة أكثر بمظهره، إلا أنه من المهم أيضًا فهم الأسباب الكامنة وراء إقبال الأزواج على ذلك.

أظهرت الأبحاث أنه في أي علاقة، هناك نسبة الخيانة بين الأزواج إلى 25%، وفي ضوء هذه الإحصائيات المزعجة، نشر موقع the list  أبرز الأسباب التى تدفع الرجال نحو الخيانة .

إنه غير ناضج

أحد الأسباب الرئيسية وراء خيانة الرجال هو عدم النضوج، فعندما يكون الرجل غير ناضج، يمكن أن تؤثر هذه السمة على العلاقة بطرق عديدة مختلفة، على سبيل المثال، الرجال غير الناضجين غالبًا ما يضعون أنفسهم أولاً في معظم المواقف، ولا يأخذون في الاعتبار مشاعر شريكهم، ويصرون على أن يكونوا على حق حتى عندما يرتكبون أخطاءا، فهم في الأغلب يتصرفون بشكل متهور.

لا يتم تلبية احتياجاته العاطفية

السبب الرئيسي الآخر الذي يدفع الرجال للخيانة، هو احتياجهم ورغباتهم العاطفية، في الواقع، تبين أن ما يقرب من 50% من الرجال الذين يقومون بالغش يفعلون ذلك لأنهم يشعرون بعدم الرضا العاطفي، وعدم السعادة، وعدم الرضا في علاقتهم. وبعبارة أخرى، يخون الرجال من أجل الشعور بالتقدير والدعم العاطفي .

إنه غير آمن

سبب رئيسي آخر وراء خيانة  الرجال يتمحور حول انعدام الأمن الشخصي للرجل، عندما يكون الرجل غير آمن، قد يشعر أنه لا يستحق أن يكون مع شريكه، وقد يقلق باستمرار بشأن مستوى الاهتمام المستمر لشريكه، وقد يحتاج باستمرار إلى الطمأنينة والدعم والموافقة من شريكه في مجموعة واسعة من الظروف.

أنانى

يعتقد الأنانيون أن العالم كله يدور حولهم، ولا يعتقدون فقط أنهم جذابون بشكل لا يصدق وذكي وناجح وموهوب، وإنما أيضا سيكونوا أول من يخبرك بذلك، فشعورهم المنتفخ المقترن برغبتهم في أن يكون محور الاهتمام يجعلهم مرشحين محتملين للغش والخيانة.

والده خائن

يمكن أن تكون الخيانة في الواقع سلوكًا مكتسبًا يلتقطه الأولاد خلال الطفولة، فقد تبين أن الرجال أكثر عرضة للخيانة إذا كان آباؤهم خائنون. 

أسباب تدفع الرجل للخيانة الزوجية
الرجل المتهور
الاحتياج العاطفى
الرجل غير الآمن
الرجل الأنانى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة