انفجار بيروت: قوانين النقل البحري "ساهمت" في وقوع الحادثالخارجية الأمريكية: ندعم إجراء تحقيق شامل وموثوق في انفجار بيروتقُبيل مؤتمر المانحين..خبراء فرنسيون:انفجار بيروت خلّف حفرة عمقها 43 متراقد يستمر لعام.. روحاني: علينا التعايش مع "كوفيد 19"استجواب مسؤولي الأجهزة الأمنية اللبنانية في مرفأ بيروت غدًاهدرسفيلد لـ في الجول: وصلتنا عروض لـ رمضان صبحي.. أحدها مقابل 5 ملايين يورومواعيد مباريات الأحد 9 أغسطس 2020 والقنوات الناقلة.. عودة الأهليشاهد.. ملخص وأهداف مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروباشاهد.. ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي في دوري أبطال أوروباانزل.. شارك.. انتخب.. صباح البلد يستعرض مقال إلهام أبو الفتح.. فيديويمتلكون ضربة البداية.. الهجرة: ننتظر مشاركة إيجابية من المصريين بالخارج بانتخابات الشيوخ.. فيديوالهجرة تكشف دورها في توعية المصريين بالخارج بانتخابات الشيوخمحافظ بيروت: لا نستبق التحقيقات وننتظر رأي اللجنة المشكلة لمعرفة أسباب الانفجار .. فيديورشا مجدي تستعرض بيان المجلس المصري الأوروبي برئاسة أبو العينين لـ رئيس جمهورية لبنان .. فيديوبيت العائلة المصرية بألمانيا: التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ يتم لأول مرة بالبريد.. فيديو3 ملايين صوت .. رئيس محكمة سوهاج الابتدائية: جاهزون للإشراف على انتخابات الشيوخبشير عبد الفتاح: قنوات الجماعة الإرهابية تعانى من إفلاس إعلامى.. فيديومحلل سياسى لبنانى: الحرب الأهلية فى لبنان قضت على 450 ألف شاب.. فيديوخلال ثوانٍ غيّرت مسار ليلة العمر.. عروس بيروت تروي قصتهابينهم 3 من ذوي القدرات .. القوي العاملة: تعيين 137 شابا بالبحر الأحمر

مساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنين

-  



تفقد اللواء علاء متولى مساعد الوزير، مدير الإدارة للمرور، صباح اليوم الأحد الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق الرابطة بين المحافظات والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات المواطنين من الأقاليم والقاهرة الكبرى .

ووجه اللواء علاء متولى، بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.

وأشرف مساعد الوزير للمرور، على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وشدد على عدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.

وعززت، اليوم الأحد ، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة