شاهد.. ملخص وأهداف مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروباشاهد.. ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي في دوري أبطال أوروباانزل.. شارك.. انتخب.. صباح البلد يستعرض مقال إلهام أبو الفتح.. فيديويمتلكون ضربة البداية.. الهجرة: ننتظر مشاركة إيجابية من المصريين بالخارج بانتخابات الشيوخ.. فيديوالهجرة تكشف دورها في توعية المصريين بالخارج بانتخابات الشيوخمحافظ بيروت: لا نستبق التحقيقات وننتظر رأي اللجنة المشكلة لمعرفة أسباب الانفجار .. فيديورشا مجدي تستعرض بيان المجلس المصري الأوروبي برئاسة أبو العينين لـ رئيس جمهورية لبنان .. فيديوبيت العائلة المصرية بألمانيا: التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ يتم لأول مرة بالبريد.. فيديو3 ملايين صوت .. رئيس محكمة سوهاج الابتدائية: جاهزون للإشراف على انتخابات الشيوخبشير عبد الفتاح: قنوات الجماعة الإرهابية تعانى من إفلاس إعلامى.. فيديومحلل سياسى لبنانى: الحرب الأهلية فى لبنان قضت على 450 ألف شاب.. فيديوخلال ثوانٍ غيّرت مسار ليلة العمر.. عروس بيروت تروي قصتهابينهم 3 من ذوي القدرات .. القوي العاملة: تعيين 137 شابا بالبحر الأحمر"الهجرة" تطلق الأغنية الرسمية لمبادرة "مراكب النجاة" بصوت الفنان محمد فؤادسعفان: صرف 346 مليون جنيه لـ 299 ألف عامل بـ 3393 منشأة بالسياحة والنسيج تضرروا من "كورونا"تلقاها مكتب التمثيل العمالي.. بدء تطبيق عقود نظام "العمل المرن" بالسعوديةاليوم.. "سداسي شرارة" في ضيافة قصر المانسترليانطلاق تصويت المصريين بالخارج في انتخابات "الشيوخ" أبرز عناوين الصحفكورونا في 24 ساعة| تخوف من ارتفاع الأعداد وشرط تعافي العالم من الفيروس وأعراض جديدة"الأعلى للإعلام": إطلاق حملة "اعتز بفنك".. وضوابط لمسلسلات رمضان المقبل

وفاة رجاء الجداوي.. عاشت حياة صعبة بعد رحيل زوجها وتأثرت بالشائعات أثناء مرضها

-  
رجاء الجداوى

عاشت الفنانة رجاء الجداوى أياما صعبة خاصة فى الفترة الأخيرة والتى مرت بها داخل مسشتفى العزل بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد حيث قضت 42 يوما.

وبخلاف هذه الفترة عانت أيضا رجاء الجداوي من الشائعات الكثيرة التى طاردتها والتى أفادت بوفاتها أكثر من مرة وهو الأمر الذى أثر عليها نفسيا وكانت من الأمور التى أزعجتها كثيرا داخل مستشفى العزل. 

اقرأ أيضا 

ومن ضمن المآسى التى مرت بها رجاء الجداوى فى حياتها رحيل زوجها حسن مختار حارس المرمى الشهير ولم تتزوج رجاء مرة أخرى، وتفرغت لتربية ابنتها الوحيدة أميرة. 

رجاء الجداوى تحدثت عن اللحظات الأخيرة فى حياة زوجها، بعد مرور أكثر من عامين على وفاته، وقالت إنه تعرض لأزمة صحية شديدة وقامت بنقله على وجه السرعة إلى المستشفى.

وقالت إنه قال لها قبل وفاته: «ربنا إن شاء الله هيكرمك متخافيش»، وطلب منها قبل رحيله بدقائق أن تتركه لتنام ولكنها رفضت، فطلب منها أن تساعده للنوم على جانبه الأيمن ففعلت، ثم توفى خلال دقائق.

وكانت رجاء الجداوي دائما تتذكره فى ذكراه بعديد من الرسائل ولعل من أبرزها بعد رحيله: "بحبك أوى وانت وحشتنى جدا ولو فى يوم قلتلك حاجة زعلتك تعالى لى في المنام وقولى انك مسامحنى".

يذكر أن رجاء الجداوى تزوجت من حسن مختار عام 1970، وظلت معه حتى وافته المنية 5 مارس عام 2016. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة