من بيروت.. شكري يؤكد لجنبلاط دعم مصر الكامل للأشقاء في لبناندراسة: المعلومات الخاطئة حول كورونا أودت بحياة الآلافبعد 100 يوم من "صفر إصابات".. أربع حالات جديدة بكورونا في نيوزيلنداتركيا تهدد السلم في المتوسط.. اليونان تطالب باجتماع عاجل للاتحاد الأوروبيتركيا: إصابة 3 أشخاص في هجوم للبحرية اليونانية على قارب مدنيالفلبين مستعدة للتعاون مع روسيا في اختبار وإنتاج لقاح كوروناخالف قرار منع التجمعات.. ضبط صاحب قاعة مناسبات لإقامته حفل زفاف بالمنوفيةرسالة خاصة من رئيس "الانتخابات" للشباب: "شاركوا في اقتراع الشيوخملابسات العثور على جثة ثلاثينية بجوار شريط السكة الحديد بالحوامدية: "منتحرتش"مجهولة المصدر.. ضبط بائع بحوزته ٥٧٠ علبة سجائر مهربة بالأزبكيةتأجيل محاكمة 215 متهمًا بقضية "كتائب حلوان" لـ 25 أغسطسالشرطة توزع الكمامات على الناخبين بالقليوبيةمحافظ الشرقية يتفقد اللجان الانتخابية بمدرسة هرية رزنه بمركز الزقازيقوكيل زراعة الفيوم يناقش خطة رش القطن مع إدارة المكافحةنائب رئيس جامعة أسيوط يدلى بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخمحافظ المنوفية يتفقد المعهد الديني بالشهداءإقبال ملحوظ من السيدات على انتخابات الشيوخ بلجان بنى سويفرئيس مركزالمنزلة بالدقهلية يتابع سير العمل بلجان الاقتراعمطران أسيوط يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوختطهير المقرات الانتخابية بمحافظة القليوبية بالكلور

وفاة الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس «كورونا»

   -  
رجاء الجداوي داخل مستشفى العزل - صورة أرشيفية

توفيت منذ قليل الفنانة رجاء الجداوي، داخل مستشفى أبوخليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية، عن عمر يناهز 82 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس «كورونا» المستجد.

كانت «الجداوي» قد أصيبت بالفيروس، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها أثناء فترة تصويرها أحد المسلسلات، وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية، وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، وتوفيت متأثره بإصابتها بالفيروس.

ومن المقرر أن يتم تغسيل وتكفين جثمانها ونقلها برفقة فريق من الطب الوقائي للمقابر لدفنها بالقاهرة.

وأعلنت أميرة مختار، ابنة الفنانة، وفاة والدتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

كانت ابنة الفنانة الراحلة قد كتبت قبل ساعات قليلة أن والدتها ما زالت في الرعاية المركزة وأن حالتها حرجة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    74,035
  • تعافي
    20,103
  • وفيات
    3,280
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,311,687
  • تعافي
    6,416,358
  • وفيات
    531,249
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة