جمعية أولياء الأمور: المدارس الخاصة لا تلتزم بقرارات الوزارة بشأن المصروفات الدراسية"حملة الفقراء" الصليبية بقيادة بطرس الناسك فى طريقها للشرقالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"والدا براد بيت لم يجتمعا بأحفادهما منذ 4 سنوات بسبب التوترات العائليةإنبى يستعيد جهود محمد شريف فى مواجهة سموحة بالدورىالمقاولون يجري مسحة كورونا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوريالأهلي يبدأ الأستعداد لمباراة أسوان ..ويختبر الشيخ وياسر إبراهيمتعرف على نصاب الفوز للمقاعد الفردية بانتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقانونصادرات العنب تتخطى 129 ألف طن.. والزراعة: زيادة عن العام الماضى 30%اليوم.. أولى جلسات استئناف "منار سامى" فتاة التيك توك على حكم حبسها 3 سنوات3 تخصصات مطلوبة من خريجى الألسن للالتحاق بكلية الشرطة والتقديم مستمر حتى 3 سبتمبرالمعمل الجنائى يفحص الأدلة بموقع فيلا "رئيس اتحاد اليد" بعد السرقةعلماء يحذرون من الكمامات المزودة بفتحات تهوية: لا تحمى من كوروناتعرف على مصير الكلاب المُدربة بعد انتهاء خدمتها الرسمية فى روسيالطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt River

منة فضالى تجسد راقصة لأول مرة فى فيلم "زنزانة 7"

-  

استأنفت الفنانة منة فضالى تصوير عدد من مشاهدها في فيلم "زنزانة 7" بعد توقف أكثر من عام بسبب ارتباطات أبطاله بأعمال أخرى وانتشار فيروس كورونا ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل ويشارك في بطولته عدد كبير من الأبطال منهم أحمد زاهر ونضال الشافعى ومايا نصرى ومن أخراج ابرام نشأت.

منة فضالى تجسد من خلال الأحداث شخصية راقصة لأول مرة في مشوارها الفني وتراهن عليه بقوة ويحمل عدد من المفاجئات .

يذكر أن منة فضالى شاركت كضيفة شرف فى مسلسل "لما كنا صغيرين" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وهو بطولة ريهام حجاج وخالد النبوى ومحمود حميدة ونسرين أمين وهانى عادل ونبيل عيسى ومحمود حجازى وكريم قاسم وأشرف زكى وهلا السعيد وعماد رشاد وعبير منير وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

كما ظهرت منة أيضاً فى رمضان بمسلسل "حب عمرى" تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد وبطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالى وميدو عادل محمد سليمان وأحمد كرارة وأمانى كمال وديانا هاشم وحنان سليمان وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل فى إطار رومانسى اجتماعى تتخلله العديد من الحكايات الإنسانية.

منة فضالى2
منة فضالى 4
منة فضالى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة