كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

سموحة يقترب من تجديد استعارة ناصر ماهر بعد رفض العرض البرتغالي

   -  
اقترب نادي سموحة من التوصل مع إدارة الأهلي لاتفاق بشأن تجديد استعارة ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي المعار للفريق السكندري بنهاية الموسم الجاري، في ظل تمسك اللاعب باللعب لسموحة مُجدداً رغم دخول العديد من الأندية المحلية في مفاوضات لاستعارته، وأفسد بند أولوية البيع اعارة ناصر ماهر لناسيونال ماديرا البرتغالي رغم ترحيب الأهلي بالعرض في البداية، إلا أن الإدارة الحمراء رفضت وضع  بند يمنح النادي البرتغالي الحق في شراء اللاعب نهائياً بعد انتهاء فترة الإعارة وهو الأمر الذي أصرت عليه إدارة ناسيونال ماديرا ليرفض الأهلي العرض نهاية الأمر، في الوقت الذي أعلن اللاعب رفضه لقيمة الراتب الذي كان سيحصل عليه هناك، ليتم غلق الملف نهائياً ويتم اتخاذ قراراً بإعارة اللاعب لأحد الأندية المحلية.

وعلى صعيد أخر، يقود ديفيد سيزا المدرب العام للأهلي المران لأخر مرة اليوم الأحد قبل وصول رينيه فايلر غداً من سويسرا، عقب قضائه أجازه مع أسرته هناك، وهي الفترة التي شهدت أيضاً تجديد عقده مع الفريق الأحمر لمدة موسم إضافي، ويستلم فايلر من ديفيد سيزا المدرب العام تقرير عن الفريق والذي بدأ تدريباته بداية من يوم الأربعاء قبل الماضي، في الوقت الذي سيعقد الجهاز الفني جلسة لوضع برنامج المرحلة المقبلة استعداداً لاستئناف المسابقات المحلية والقارية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة