عالمة أعصاب تكشف: خطر صحي قد يداهم المتعافى من "كورونا"تراجع جديد في أسعار الذهب.. و«عيار ٢١» يسجل ٩٠٤ جنيهاتتراجع طفيف للدولار أمام الجنيه مع بداية تعاملات اليومالأمن العام يضبط 210 قطعة سلاح وينفذ 88 ألف حكمصور.. بوابات تعقيم وقياس الحرارة للمواطنين بلجان الرحاب قبل الإدلاء بأصواتهمالداخلية تضبط 33 شخص لمخالفتهم قرار وقف بناء المساكنالداخلية تضبط 1415 سائق لمخالفتهم ارتداء الكمامةضبط لص سرق سولار من خطوط البترول بالسويسالقبض على بائع لحيازته 570 علبة سجائر مهربة فى الأزبكيةضبط مركز تعليمي ومدرس خصوصي وقاعة لإقامة حفلات الزفافصور..زحام من الشباب على انتخابات مجلس الشيوخ بعين شمسالداخلية تضبط سلاح ومخدرات في حملات أمنية بالمحافظاتالشرطة تساعد مسنا بكرسى متحرك للوصول للجان النهضة للإدلاء بصوتهالشباب يتصدرون المشهد بانتخابات الشيوخ في مدارس القطامية "فيديو"اطلعوا وحسوا بالحرية.. محافظ المنوفية يوجه نداء لحزب الكنبةنبيلة مكرم: استمرار تصويت المصريين بالخارج وسط هذه الظروف يؤكد إصرارهم على بناء الدولةانتخابات الشيوخ 2020..توافد كبير من الناخبين على لجان الشيخ زايد ..فيديوبيتنفسوا حرية.. شاهد.. إقبال الناخبين على لجان وسط البلد في انتخابات الشيوخوزير الإعلام يدلى بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ.. شاهدمحافظ المنوفية: تأخر 10 لجان في انتخابات الشيوخ.. ولم نرصد مخالفة واحدة.. فيديو

6 نصائح لتقليل الخطوط تحت العين.. الترطيب والتغذية أبرزها

   -  

مع تقدم العمر تفقد بشرتنا الكثير من المرونة، الأمر الذي يتسبب في ظهور التجاعيد والخطوط الصغيرة في الظهور على الوجه، خاصة تحت منطقة العين، إنها الخطوط الدقيقة التي عادة ما تكون أول علامة مرئية للشيخوخة التي نواجهها.

قال مؤسس مؤسس علامة BiH التجارية Skinematic، المتخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل في تقرير the list : "اكتشفنا التدابير التي نحتاج إلى اتخاذها لإبطاء وتقليل تأثيرها والحفاظ على مظهر وهج الشباب".

التمارين والتدليك الوجه

أثبتت العديد من التمارين أنها مفيدة للغاية في شد عضلات الوجه وإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد نتيجة لذلك، لذا استشيرى مدربك واطلبى منه إرشادك في التمارين التي ستساعدك على تحقيق أهدافك.

استخدام المنتجات المخصصة للعناية بالعيون

يجب أن تكونى حذرة للغاية عند شراء منتجات العناية بالبشرة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعناية بالعيون، تحققى مما إذا كان مخصصًا للمنطقة الواقعة تحت العينين، وإذا كان يناسب نوع بشرتك وحاولى العثور على منتج يحتوي على أكبر عدد ممكن من المكونات الطبيعية.

لا تنسِ التقشير والأقنعة

يعمل التقشير اللطيف على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويحفز نمو خلايا جديدة، وهو أمر يجب أن يتخلص منه إذا كنت تريدين التخلص من الهالات السوداء والتجاعيد تحت العينين.

إذا كنت تستخدمين منتجات تقشير للعناية بالبشرة، فتأكدى من أن المنتج مخصص للمنطقة حول العين لأن هذا الجزء حساس للغاية.

تجنب التعرض المفرط للشمس

أحد أكبر أسباب ظهور الخطوط والتجاعيد تحت العين هو التعرض للشمس بشكل متكرر للغاية. يمنحك ارتداء القبعات والنظارات الشمسية حماية إضافية.

الترطيب هو المفتاح

عليكي أن تتأكدى أنه كلما زاد الترطيب، قلت التجاعيد والخطوط الدقيقة التي سترينها، لذا، اشربى الكثير من الماء لبشرة صحية ومشرقة.

التغذية

ركزى على عاداتك الغذائية وأضيفى الكثير من الخضراوات إلى أطباقك وتأكدى من أنك تستهلكين الحد الأدنى من الأطعمة المصنعة لأنها تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تؤثر على جودة بشرتك، لذلك أضيفى الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة إلى عاداتك الغذائية.

خطوط العيون
أقنعة العين
الترطيب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة