ارتفاع الروبل والبورصة الروسية بعد الإعلان عن تسجيل أول لقاح روسى ضد كورونانيوزلندا تعلن موجة جديدة لكورونا بعد 100 يوم من إعلانها السيطرة على الفيروسوزير التنمية المحلية: وفرنا كافة الإمكانات لخروج الانتخابات بصورة مشرفةوزير البترول: مجلس الشيوخ يستكمل نجاحات مصر فى كافة المجالات تحت قيادة السيسىأتوبيسات مكشوفة تجوب شوارع القاهرة تدعو المواطنين المشاركة بانتخابات الشورىإقبال فى لجان الوايلى وبوابات تعقيم ذاتى قبل دخول الناخبينبهاء أبو شقة: نحن أمام عرس ديمقراطى وإدلاء المواطن بصوته واجب وطنىمدراء مدارس بالجيزة ينظمون حملة "خليك إيجابي.. انزل شارك"نقابة الزراعيين تقيم 27 غرفة عمليات بالقاهرة والمحافظات للمشاركة فى انتخابات الشيوخنقابة الأطباء توضح طرق قيد الحاصلين على بكالوريوس الطب من خارج مصرمسيرة بالأعلام بشوارع الجيزة للحث على المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ.. صوربهاء أبو شقة يدلى بصوته بانتخابات مجلس الشيوخ بالدقى.. صورمتى تظهر مذكرات نور الشريف وهل تتبنى وزارة الثقافة نشرها؟روسيا تعلن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالمناسا تحذر من اقتراب كويكب خطير .. والقس بيل بيجلي: الكرات النارية تتحرك في اتجاهناالذهب يسجل تراجعًا مع احتفاظ الدولار بمكاسبهبوتين: ابنتي تلقت اللقاح الروسي الجديد ضد فيروس كورونا«رويترز» تكشف بالوثائق: أمنيون حذروا رئيس لبنان قبل أسبوعين من الانفجار «النترات ستدمر بيروت»وزيرة الصحة تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ وتطمئن على تأمين اللجان طبيا ووقائياالبابا تواضروس يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ

مايان السيد تعلن تعرضها للتحرش من فنان زميل لها .. شاهد

-  
الفنانة مايان السيد

نشرت الفنانة مايان السيد فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "إنستجرام"، تدين فية قضية التحرش وتساند الفتيات ضحايا هذه القضية . 

وقالت مايان إنها تعرضت للتحرش للمرة الأولى من أحد أصدقائها، والمرة الثانية من ممثل زميل لها، رفضت الإفصاح عن اسمه، ولكنها نجحت فى الهرب منه،  ولكن لم تتخذ أى إجراء قانونى تجاه الفاعل، ولكنها شعرت بالندم بعد ذلك لأنها تنازلت حقها. 


وأضافت منفعلة،  أنها ترفض أى نوع من أنواع التحرش، وإذا تعرضت له مرة ثانية حتى ولو كان لفظيا سوف تتخذ إجراء قانونيا حازما ضد الفاعل، ولن تفرط فى حقها مرة أخرى. 


وفى النهاية ساندت الفتيات ضحايا التحرش من أحمد سالم زكى وطلبت منهم اتخاذ إجراء قانونى دون خوف  حتى يكون عبرة لغيره. 

اقرأ أيضا :

وكتبت مايان على الفيديو "عايزة أحس بأمان"


وتابعت "بناشد كل الناجيات اللي كتبوا عن قصتهم مع المتحرش #أحمد_بسام_زكي انهم يقدموا بلاغات عشان يتسجن و يبقي عبرة لأي حد يفكر يتحرش او يغتصب أو يتعدى على أي امرأة بعد كدا".

وأكملت: "يمكن التواصل مع مكتب شكاوى المرأة على الخط المختصر 15115، أو عن طريق تطبيق الواتساب عبر الرقم الهاتفي "01007525600"،أو عبر البريد الالكتروني الخاص بالمكتب"

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة