مؤتمر كونتي: لوكاكو عليه أن يشكر الفريق الذي سمح له بالتعبير عن نفسه عكس الماضيسكاي إيطاليا: شكوك حول مشاركة سانشيز في نصف نهائي الدوري الأوروبيفالنسيا يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا بين صفوفهإيموبيلي: نيوكاسل فاوض وكيلي أثناء عملية بيع النادي.. وأراد أليجري أو سباليتي لتدريبهمباريات اليوم الثلاثاء بالدوريات الأوروبي والمغربي.. والقنوات الناقلةتبادل القمصان ممنوع.. بروتوكول جديد لفرق ربع نهائي دوري أبطال أوروبافالنسيا الإسباني يعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في صفوفه«كونتي»: إنتر يرغب في الوصول إلى أبعد نقطة في الدوري الأوروبيالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاءوزيرة التجارة والصناعة تدلي بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ بالزمالكوزير المالية يدلي بصوته بانتخابات مجلس الشيوخ بالسادس من أكتوبروزير البترول خلال الإدلاء بصوته: مجلس الشيوخ إثراء للحياة النيابيةالمركزي للإحصاء: 39.5% مساهمة الشباب في قوة العمل ومعدل البطالة 17.3% عام 2019تراجع الخيار والفاصوليا.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومما هي توقعات صندوق النقد الدولي للاقتصاد المصري بعد كورونا؟البترول تعلن بدء مد شبكات الغاز الطبيعى لمنطقة شرق بورسعيد الصناعيةهبوط كبير لأسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الثلاثاءصندوق النقد يجري أول مراجعة لبرنامج مصر الجديد في ديسمبر المقبلصلاح عبد الله فى الذكرى الخامسة لوفاة نور الشريف: نور الفن الذى لن ينطفئكريس براون مدمن رسم الوشم و"تاتو" جديد على مؤخرة رأسه

بشرى تبهر جمهورها بأحدث ظهور على السوشيال ميديا .. شاهد

-  

نشرت بشرى  عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور " انستجرام " صورة جديدة لها، ظهرت فيها بمكياج هادىء وتيشرت أسود. 

اقرأ أيضا :


يذكر أن آخر أعمال بشرى  مسلسل "القمر آخر الدنيا " يحمل الطابع الاجتماعي وعلاقة الأسر ببعضها وخاصة علاقة الأم بابنائها وصلة الأرحام، فهو يركز على الطبقة المتوسطة، وحرصنا في هذا العمل عدم الاستعراض أو المبالغة أو التركيز على طبقة معينة.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي "القمر آخر الدنيا" بطولة بشرى، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف وهدى الإتربي وعمرو عابد ومن إخراج تامر حمزة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة