موندو ديبورتيفو: ميسي جاهز لمواجهة بايرن رغم الكدمة أمام نابوليتقرير يوناني: ظهير أولمبياكوس يقترب من ليفربولمصطفى بكري: النهضة في مصر مجتمعية قبل أن تكون صناعية.. فيديوعادل حنفي: غرفة عمليات خاصة لمتابعة سير العملية الانتخابية في الخارج ..فيديوجورج صفوت: أنفاق قناة السويس تعمل 24 ساعة بدءا من اليوم.. فيديوناجي قمحة: الدول الداعمة للإرهاب تحاول استغلال التوتر في المنطقة لنشر الشائعاتصلاح فوزى يعلق على إجراء الاقتراع فى الانتخابات بالخارج بالمراسلةالعربية والبوتاجاز.. أحمد صلاح حسني: عندي وسواس بيقلب ضحكجيهان جادو تناشد الهيئة الوطنية للانتخابات بمد التصويت في الخارج ليوم آخرالمتحدث باسم الجالية المصرية بإيطاليا: الإجازات في أوروبا ستؤثر على عملية التصويت بانتخابات الشيوخ ..فيديوأحمد موسى يكشف تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي في المؤتمر الدولي لدعم لبنانانتخابات الشيوخ.. مستشار وزارة الهجرة يكشف تفاصيل اليوم الأول لتصويت المصريين بالخارجموجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 | فيديووزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة شهادة النيل الثانوية الدوليةالقوات المسلحة تفتتح فندق رويال جويل الرمل بعد تطويره«أبوشقة»: الوفد لن ينسى الدور التاريخي للزعيم فؤاد سراج الدين«التعليم» تناقش إجراءات فحص كراسات الطلاب المتضررين من نتائجهم في امتحان الثانويةننشر تفاصيل لقاء القباج بالشركات المشاركة بمبادرة «تحالف القطاع الخاص ورجال الأعمال لمحاربة كورونا»«رمضان.. رايح جاى».. «جلسة الساحل» و«الإعلان» يقربان صبحي من البقاء فى الأهليالزمالك يتطلع لاستمرار الانتصارات أمام زعيم الثغر

الحساس لـ حسين الجسمي تقترب من 3 ملايين مشاهدة

-  

اقتربت أغنية "الحسّاس" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، من 3 مليون مشاهدة، بعد اسبوع من طرحها عبر قناته على "يوتيوب"، كما تصدرت تريند الموقع ذاته.

"الحسّاس" تحمل في كلماتها، حوارًا عاطفيًا مع القلب، وجدد "الجسمي" من خلالها، تعاونه مع الشاعر أحمد الصانع، من توزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتضمنت الأغنية في حواره مع قلبه غنائيًا؛ كلمات مؤثرة وجميلة في وصف مشاعر الفرح والبعد عن الحزن.

وتقول كلمات الأغنية: يا قلبي الحسّاس .. لو تنجرح لا بأس  .. في حُب يمحي حُب  .. وفي ناس تمحي ناس .. أرجوك لا تحزن .. ارتاح  واتطمن .. بعض اللقى مؤلم .. وبعض الفراق أحسن".

وعرضت أغنية "الحسّاس" عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube بفيديو خاص تضمن كلمات الأغنية كاملة، وعرضت عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة