صور.. محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يتفقدان مقار اللجان الانتخابيةمناقشة أعمال الترميم لعدد ٧ عمارات إسكان إقتصادى بعزبة البرج بدمياطالطب البيطرى بالفيوم تدعو للمشاركة في انتخابات الشيوخرئيس جامعة دمياط يتفقد أعمال امتحانات الدراسات العليابحث توفير فرص عمل بالقطاع الخاص للعمالة العائدة من الخارج فى المنياصحة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لانتخابات الشيوخجامعة المنصورة تستقبل وفد تقييم قدرات التحول الرقميأهالي الغربية يناشدون المسئولين بالتدخل لعودة جثمان نجلهم الغارق بالمجرسرادقات واستراحات امام مقرات اللجان الانتخابية فى أبشواىرؤساء الوحدات المحلية بإبشواى يستعدون لانتخابات الشيوخالأردن: تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كوروناتجدد المواجهات بين متظاهرين وقوات الأمن بمحيط البرلمان اللبنانيالاتحاد الأوروبي: تحركات تركيا في المتوسط "تبعث على القلق الشديد"مقتل ستة فرنسيين في النيجر في هجوم لمسلحينوزير الخارجية السعودي: المملكة من أوائل من قدم مساعدات عاجلة للبنانالبيان الختامي لمؤتمر دعم لبنان: حشد موارد مهمة خلال أيام لإغاثة بيروتالأمم المتحدة: لبنان بحاجة لمساعدات طارئة بقيمة 117 مليون دولاركمامات واقية إلزامية في الهواء الطلق في فرنسا تزامنًا مع موجة طقس حارةوزير الخارجية السعودي: المملكة من أوائل من قدم مساعدات عاجلة للبنانألمانيا تجمع مساعدات فورية بقيمة 200 مليون يورو للبنان

ناهد السباعي: تجسيد دور الأم في هذه ليلتي منطقي

-  

عبرت ناهد السباعي عن سعادتها بفوز فيلمها القصير "هذه ليلتي" بالجائزة الذهبية لـمهرجان جنيف الدولي للأفلام، مؤكدة انها لم تتخوف من أداء دور الأم في العمل.


وأشارت لـ صدى البلد إلى أنها ليست المرة الأولى التى تقدم فيها دور الأم، لافتة إلى أنها في عام 2012 قدمت فيلم " بعد الموقعة" وقدمت من خلاله دور أم لطفلين، قائلة: من هم في نفس عمري متزوجين ولديهم اولاد، فالأمر طبيعي ومنطقي". 


يذكر أن فيلم هذه ليلتي حصل على الجائزة الذهبية في المسابقة الرسمية لـمهرجان جنيف الدولي للأفلام الشرقية (FIFOG) بـ سويسرا في الفترة ما بين 8 وحتى 14 يونيو في نسخته الرقمية ، والتي أقيمت تحت شعار "المقاومة ... المؤنث" ليضم المهرجان مختارات من إنتاج الأفلام الشرقية، لتسليط الضوء على إبداع المرأة ورفض الشعوب للعنف بجميع أشكاله والأمل في غد أفضل.


 وصرحت لجنة التحكيم أنه تم منح هذه الجائزة  لكفاءة الفيلم والجرأة السردية، ولا سيما استكشاف المشهد الحضري لمدينة كبيرة في مصر وتناقضاتها، وجودة الاختيار للموسيقى وقوة الفيلم التي تشبه الحلم.


وحظي الفيلم العام الماضي بعرضه العالمي الأول بـمهرجان الجونة السينمائي الدولي وعدة عروض أخرى شملت مهرجان كليرمون فيران ومهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة