"نفوسكن الدنيئة والمريضة ".. ريما رحباني ترد بقوة على شائعة وفاة فيروزفنان الكاريكاتير تاج يكشف تفاصيل علاجه من الكورونا‬بالصور.. بي إم دبليو تطلق Final Edition من X5 وX7تعرف على أبرز فوائد التخييم على سطح سيارتك؟بالصور.. كيا تكشف النقاب عن أيقونتها Stonic موديل 2021 المجددةأسقف البحر الأحمر يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ بالغردقة | صوررئيس جامعة قناة السويس تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ | صورمحافظة القاهرة تخصص خطا ساخنا لتلقي شكاوى وبلاغات انتخابات مجلس الشيوخمطران الفيوم يدلي بصوته في انتخابات "الشيوخ"|صورمحافظ الإسماعيلية يتفقد لجنتي "فاطمة الزهراء" و"الفاروق عمر" للاطمئنان على سير الانتخاباتكبار السن يتفوقون في المشاركة بانتخابات مجلس الشيوخ بالغربية | صوركمامات مجانية للناخبين وتوعية بالإجراءات الاحترازية في لجان التصويت بالدقهلية | صوررئيس هيئة قناة السويس يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ بلجنة فاطمة الزهراء|صورشباب قنا يوزع كمامات طبية ويساعد كبار السن في لجان انتخابات مجلس الشيوخ | صورتحمل علم مصر| مسنة ترقص أمام لجنة مدرسة النهضة بعين شمسأكبر حدث افتراضي تكنولوجي..بدء التسجيل لحضور "أسبوع العلوم العربي"انتخابات مجلس الشيوخ..«الزراعيين» تقيم 27 غرفة عمليات بالقاهرة والمحافظاتمايا مرسي تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ.. وتطالب النساء بالمشاركة بكثافة في التصويتالقومى للمرأة: السيدات حرصن على الإدلاء بأصواتهن في انتخابات الشيوخ.. صورالاتحاد الزراعى: نثق فى حرص المصريين على المشاركة الإيجابية بانتخابات الشيوخ

يستعد لبطولة مستر أولمبيا .. نادر الشرقاوي ابن كفر الشيخ يسير على خطى رامي السبيعي.. صور

   -  
نادر الشرقاوي ابن كفر الشيخ يسير على خطى رامي السبيعي.

يستعد نادر أحمد الشرقاوي، ابن مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، لاعب فريق ko_squad، والحاصل على المركز الثاني عالميًا في بطولة العالم لكمال الأجسام للناشئين بدولة الإكوادور، لبطولة مستر أولمبيا العالمية في كمال الأجسام.

نادر الشرقاوي، موهبة رياضية فريدة، فهو من مواليد 1998، ويبلغ من العمر 22 عامًا، طالب بكلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ، وحصد العديد من البطولات المحلية وعلى مستوى الجامعة والجامعات المصرية، وتوج مؤخرًا بالميدالية الفضية بحصول على المركز الثاني عالميًا.

بدأ الشرقاوي، ممارسة رياضة كمال الأجسام عندما كان طالبًا بالصف الأول الثانوي، وكان قبلها – منذ الابتدائية – يلعب سويدي، وتلقى التدريبات في رياضة كمال الأجسام تحت إشراف الكابتن أحمد يونس وشقيقه الكابتن موسى يونس.

يقول نادر الشرقاوي، لـ"صدى البلد": أتذكر أول بطولة شاركت فيها كان عمري 16 عامًا، وهي بطولة منطقة القاهرة، وفزت فيها بالمركز الأول لسن 17 سنة، وشاركت – أيضًا – في بطولة 19 سنة وعمري 16 عامًا وفزت بالمركز الأول".

وأضاف: "شاركت منذ 3 أعوام في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام "19 سنة"، وفزت بالمركز الأول، بعدها بشهر شاركت في بطولة الجمهورية لسن 23 عامًا، وفزت بالمركز الأول، وشاركت في بطولة الجامعات المصرية لكمال الأجسام وفزت بالمركز الثاني وزن 100 كيلو وفزت بالمركز الأول لبطولة كمال الأجسام على مستوى جامعة كفر الشيخ".

وتابع، الحاصل على المركز الثاني في بطولة العالم لكمال الأجسام للناشئين: كرمني العام الماضي، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ السابق، خلال جلسة المجلس التنفيذي.

وأشار إلى أنه يتطلع خلال الفترة المقبلة للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا ويحصل على بطولة العالم ويرفع علم مصر عاليًا ويشرف بلاده في هذه اللعبة، لافتًا إلى أن مثله الأعلى هو البطل العالمي المصري رامي السبيعي، ابن محافظة كفر الشيخ.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة