تجارية المنيا: مبادرة "ما يغلاش عليك" تسير بشكل جيد وستحدث رواجا تجارياكيف تستفيد من قرار الحكومة برفع الحد الأقصى لتخفيضات «ما يغلاش عليك» على بطاقات التموين؟"الوفد" يدعو للمشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ.. ويحذر من التهاون في إجراءات الوقايةوزير الخارجية يستقبل نظيره اليوناني ويمهدان لتوقيع اتفاق تعيين الحدود البحريةالرئيس السيسي يوجه بتطبيق أعلى المعايير العالمية في إقامة مشروعات الاتصالات والرقمنةالبدري يجتمع بجهاز المنتخب عقب مؤجلات الدوريما أسباب وجود خطوط بيضاء على صدور الدجاج؟شبان قنا: أندية الدرجة الثانية تعاني من تجاهل اتحاد الكرةرسميًا.. بيع نادي روما الإيطالي لشركة أمريكيةإنبي يحسم مستقبل نجوم الفريق ويكشف حقيقة مفاوضات صالح جمعةإنبي يستعد بقوة لمواجهة الأهلي ويجري مسحة للاعبينمجدي عبد العاطي يكشف سر قبوله منصب المدرب العام بالإنتاج الحربيالإنتاج الحربي يسابق الزمن لتجهيز اللاعبين قبل خوض المبارياترودريجو: مانشستر سيتي متحمس لمواجهة ريال مدريدحكم كارثة "آنفيلد" يدير مواجهة برشلونة ونابوليبن شرقي وأوناجم ينتظمان بمعسكر الزمالك ببرج العربرسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز مجانا من مانشستر يونايتدصدعونا به..أسامة ربيع: ممر مومباى لن يؤثر على قناة السويس..فيديولحظة وصول ماكرون لـ قصر بعبدا لمقابلة الرئيس اللبناني .. فيديومدير إدارة الأشغال بقناة السويس: مهامنا شاملة ومتنوعة.. فيديو

كاني ويست يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية

-  
مغني الراب الأمريكي كاني ويست

عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر؛ أعلن كاني ويست مغني الراب الأمريكي، عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020.

وقال ويست عبر حسابه على تويتر: "يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا.. أترشح لرئاسة الولايات المتحدة".

ويتنافس خلال الانتخابات المقبلة حتى الآن كل من الرئيس الحالي دونالد ترامب عن الحزب الجمهوري وجو بايدن عن الحزب الديمقراطي.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُعلن فيها كاني ويست ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث أعلن ذلك قبل 5 أعوام، عندما قال خلال حفل توزيع جوائز MTV الذي غنى خلاله: "السياسة مجرد تسلية".

ووقتها لم يتضح ما إذا كان إعلان ويست مجرد تصريح ساخر من النجم المثير للجدل، أم حقيقة سيتم تنفيذها فعليًّا بعد 5 سنوات.. لكن بعد تغريدته يبدو أن كاني ويست سيخوض بالفعل سباق الانتخابات الأمريكية.

ويعتبر زوج كيم كاردشيان داعمًا لترامب، وتسبب ذلك الدعم في تعرضه للهجوم حتى قرر عبر "تويتر" عام 2019 الاعتذار والانسحاب من مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة