وزير الرياضة يدعو الشباب للمشاركة فى ماراثون الدراجات الهوائية من أمام استاد القاهرة الجمعةوزير السياحة والآثار يلتقي مستثمري ومديري فنادق بمطروح والساحل الشمالي"الأعلى للجامعات" يكشف تفاصيل المسابقة المركزية للقبول بكليات الحقوق"وزارة الطيران" تؤكد انتظام الحركة الجوية بين مصر وبيروترئيس الوزراء : رغم تحديات " كورونا" لم نتوقف عن العمل أو تنفيذ برامج التنمية"التعليم العالي": بدء استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة في اختبارات القدرات خلال ساعاتالأمم المتحدة: الأضرار في مرفأ بيروت قد تؤثر على المساعدات لسوريابفارق 7 وفيات.. كورونا يتفوق على حمى الضنك في سنغافورةسعودي يُرهب زوجته بـ"ذئب مفترس" ويخرج من قسم الشرطة بكفالةقائد شرطة ماليزيا يؤكد مهنية التحقيق في وثائقي لقناة الجزيرةترامب: أخبار عظيمة بشأن تجسس أوباما وبايدن على حملتي الانتخابيةبعد السخرية منه بسبب انفجار بيروت.. فنانون يدعمون "الجسمي": "مش مقبول السخافة ديه"فيديو| استمع إلى أغنية عمرو دياب الجديدة "مالك غيران"بعد انفجار بيروت.. أمير طعيمة: "الشعب اللبناني بيدفع ثمن أخطاء لم يرتكبها"بعد حريق هائل بسوق عجمان.. أحلام: "اللهم احفظ بلادي الإمارات"«النائب العام» يأمر بالتحقيق في واقعة التعدي على فتاة جنسيا بفندق بالقاهرةطبية اتحاد الكرة توضح.. دور المراقب الطبي في مباريات الدوريتقرير.. 3 أهداف للزمالك بعد عودة الدوريمصدر بالزمالك يكشف لمصراوي.. مصير صفقتي المثلوثي وبابلاتحاد الكرة يُعلن حكام الزمالك والمصري

نهاد أبو القمصان: قضايا التحرش تحظى باهتمام غير مسبوق.. فيديو

   -  
نهاد أبو القمصان

قالت نهاد أبو القمصان رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، إن المادة "306 ب" بالقانون تحدثت عن التحرش الجنسي باللفظ وهناك تدرج في الجريمة يصل إلى انتهاك العرض .

وأضافت نهاد أبو القمصان خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج الحكاية المذاع علي قناه ام بي سي مصر ، أن هناك اهتمام بقضايا التحرش بشكل غير مسبوق في مصر.

وأوضحت نهاد أبو القمصان ، أن موقف الاهالي في قضايا التحرش مخزي جدا .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة