أصابها بعاهة مستديمة.. إحالة طبيب للمحاكمة أجرى "الختان" لطفلة في سوهاجفي يوم واحد.. الأمن العام يُنفذ 35 ألف حُكم قضائي بمحافظات الجمهوريةفي 5 محافظات.. الداخلية تُزيل التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة"بي إم دبليو" تكشف عن خسائر فادحة خلال الربع الثاني من العام 2020رسميًا.. سكودا سوبيرب الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 490 ألف جنيهوزراء التنمية المحلية والهجرة والصناعة يبحثون توفير فرص عمل للعمالة العائدة من الخارج بسبب تداعيات أزمة كورونالأول مرة بجامعة القاهرة.. تقديم طلبات التسكين بالمدن الجامعية إلكترونياولاء محمد شتا رئيسا تنفيذيا لهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيامدبولي يعقد اجتماع الحكومة اليوملطلاب الثانوية العامة.. تعرف على المعاهد الخاصة المعتمدةوزير الإسكان: بدء تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع "سكن مصر" بمدينة 6 أكتوبر الجديدة 16 أغسطسرئيس الجهاز: جار الانتهاء من إجراءات تسليم مقر مكتبة الطفل لـ"هيئة الكتاب" بمدينة الشروق7 آلاف طالب يسجلون رغبات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمنظومة الشكاوى الحكومية ووزارة التضامن يحلان مشكلات سيدة الأقصر ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصةقبل 3 أيام من انطلاق الدوري.. إقالة فيريرا من تدريب سانتوس البرازيليقبل لقاء الزمالك والمصري.. محاذير طبية من اتحاد الكرة بسبب فيروس كورونالن نتراجع .. انضباط الجبلاية تكشف مصير عقوبات السوبر المصري والودياترسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع البرازيلي جوستافو ماياعلى عكس المتوقع.. هاني العقبي: قرارات اتحاد الكرة مجاملات ومحاولات ترضية للأنديةهاني العقبي: حظوظ الفرق متساوية في بطولة إفريقيا والجميع تضرر من التوقف

خبير تأمين يوصى بالتوسع فى تقديم خدمات التدريب "عن بُعد" فى ظل كورونا

-  

 أكد الخبير التأمينى محمد المغربي أن الفترة القادمة من التعايش مع الفيروس تتطلب الحاجة إلى التوسع في تقديم خدمات التدريب والتعلم الإلكتروني عن بُعد، وذلك بالنسبة للعاملين في نشاط التأمين سواء على مستوى الهيئات أو الشركات ، ولفت المغربى في تصريحات لـ "اليوم السابع" الى ضرورة الاهتمام من جانب شركات التأمين بالإصدار الالكترونى للوثائق ، وزيادة التعاملات إليكترونيا مع العملاء فى مختلف صور القطاعات التأمينية ، وبما يتناسب مع احتياجاتهم خلال فترة الأزمة الراهنة من تداعيات الفيروس ، كما دلل على ذلك الأمر بقيام الهيئة العامة للرقابة المالية بعمل الإمتحانات التى تعقد سنويا لوسطاء التأمين و الخاصة بالتأهيل سواء للقيد أول مرة أو التجديد بسجل وسطاء التأمين بالهيئة بعقدها إلكترونيا وعن بعد، مع وضع الضوابط اللازمة لضمان فعاليتها.

وأضاف المغربى، أن مرحلة العمل الجديدة تتطلب أيضا، سرعة توجه الشركات العاملة فى مجال التأمين ، بتطوير نظامها التكنولوجى الداخلى لتتواكب مع إتمام العمليات من خلال الخدمات الرقمية ، وتقليل أو انعدام التعامل المباشر مع العملاء أو الوسطاء وتفعيل التعامل الإلكترونى بالإصدار والسداد بشكل اوسع مع رفع درجه الحماية والسرية للمعاملات، وأن التدريب ورفع مستوى الكوادر العاملة فى القطاع يمثل بندا هاما فى روشتة العمل وخاصة التدريب الإلكترونى عن بُعد، مشيدا باستئناف معهد الخدمات المالية التابع للرقابة المالية مؤخرا، تنفيذ البرامج التدريبية اللازم اجتيازها للترخيص للمهنيين العاملين بالقطاع المالى غير المصرفى إلكترونيا -عبر شبكة المعلومات، وخاصة بالنسبة لوسطاء التأمين والذى يمثلون الشريحة التدريبية الأكبر للمعهد.

وأشار المغربى الى ضرورة تفعيل منتجات تأمينية تتلاءم مع الظروف الراهنة بالتوازى مع خطتها لتطوير منتجاتها الحالية، وأن هناك العديد من الوثائق التى يتطلبها السوق حاليا ومن بينها التأمين على القروض متناهية الصغر لتوفير الأمان لطالب تلك القروض، ودراسة إصدار منتج يغطى التأمين على الدخل لمواجهة أية ظروف طارئة تؤثر على استمراريته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة