هكذا نعى الحلفاوي زميله الراحل إبراهيم شرقاويبلوك بسيط.. لقاء الخميسي تتألق عبر إنستجرامبعد وفاته.. الجمهور يبحث عن إبراهيم الشرقاوي72 ساعة بحث.. القصة كاملة لسرقة منزل محمود الخطيبقيادى بتيار المستقبل اللبنانى: الحكومة الراهنة ستسقط عاجلا أم أجلا27 مليون دولار واردات مصر من التبغ بزيادة 8 ملايين فى شهر واحدوزير الشباب يعلن تنظيم مهرجان «وحشتونا» لأصحاب الهمم أكتوبر المقبلانخفاض تدريجي في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الـ3 أيام المقبلةأيمن يطلب فسخ زواجه في "ليلة الدخلة": "المرتبة قطن مش سوست"كيف تسدد فاتورة التليفون الأرضى بطرق مختلفة.. خدماتبعد عودة مستشفيات العزل.. هل دخلت مصر موجة كورونا جديدة ؟موجز السوشيال ميديا.. رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة مع والدها.. كنزي تشعل إنستجرام بلوك صيفي.. أمينة خليل برفقة خطيبها وتامر حبيب«زي النهارده».. القمة الطارئة في القاهرة تدين الغزو العراقي للكويت 10 أغسطس 1990«زي النهارده».. توقيع معاهدة سيفر 10 أغسطس 1920وسط إجراءات احترازية مكثفة.. كيف استعدت أسوان لانتخابات مجلس الشيوخ؟كورونا في 24 ساعة| "جرس إنذار" ورسائل الصحة للمواطنين واعتماد أول لقاحشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف طقس الاثنين (بيان بالدرجات)حدث ليلاً| ارتفاع جديد في إصابات كورونا وتحذير من موجة ثانيةمركز الأزهر للفتوى يوضح حكم وكيفية صلاة الاستخارة ودعائهالو هتركب عداد كهرباء كودى .. لابد من توفير هذه المستندات تعرف عليها

ترامب: لقاح مضاد لفيروس كورونا قبل نهاية العام

-  
لقاح تجريبي لفيروس كورونا

وكالات

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة باتت قريبة من الإنتصار على فيروس كورونا رغم الزيادة في معدل الإصابات اليومية.

وأكد خلال الاحتفال بمناسبة عيد الاستقلال، أن التوصل إلى لقاح مضاد لفيروس كورونا يمكن أن يكون قبل نهاية العام الحالي، وفق روسيا اليوم.

ووصل إجمالي إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة إلى 2.89 مليون إصابة، وأكثر 132 ألف وفاة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة