الجريدة الرسمية تنشر قرار العدل بإنشاء 3 مكاتب توثيق بالقاهرةكشف حرارى والتأكيد على ارتداء الكمامة في مكتب التنسيق المركزى.. فيديو وصورطلاب الدبلومات يؤدون الامتحانات التحريرية.. والتعليم: نتصدى لمحاولات الغشالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزةانخفاض.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والبط اليوملتوفير احتياجات مصر| "زايد" تعلن التواصل مع الجهات الدولية لمتابعة نتائج لقاحات كورونالإحياء رحلة العائلة المقدسة| بروتوكول بين اتحاد الملاحة الرياضية والكنيسةوزيرا الزراعة والاتصالات يوقعان بروتوكول تعاون لتطوير البنية التكنولوجيةحتى لا نضطر للبقاء في منازلنا ثانيةً !!محمد جاد عن افتتاح قلعة قايتباى: مصر تهتم بالمستقبل ولا تنسى تاريخهاالسيسي يدعو المجتمع الدولي لمساعدة لبنان .. يتصدر نشرة صباح البلدطالب بالثانوية يكشف تفاصيل إصابته بـ كورونا بعد أول امتحانهشام إدريس يطالب الحكومة بتحديد موعد لفتح السياحة الثقافيةسيد العاصي يكشف عن دور السائح الخليجي في تنشيط السياحة المصرية.. فيديوخبير عسكري يكشف مفاجأة في انفجار بيروت واستقالات الحكومة اللبنانيةتوقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى 2300 دولار للأوقية يتصدر نشرة صباح البلدكاملة التشطيب.. تفاصيل طرح الإسكان وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا في 16 أغسطسكورونا يهرب.. مستشفيات الجمهورية تهزم الفيروس وتودع العزلضربوا المثل لشباب المقاهي.. الأطفال المعجزة وصناعة السجاد اليدوي في كفر عونتيسيرا على المواطنين .. مد فترات التصالح على مخالفات البناء بمدن القليوبية يوميا بعد مواعيد العمل الرسمية

بمناسبة عيد الاستقلال.. ترامب يتوعد مجددا بمعاقبة الصين بسبب «كورونا»

-  
ترامب - صورة أرشيفية

تعهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأحد، مرة أخرى بمعاقبة الصين على وباء فيروس «كورونا» المستجد.

وقال ترامب، في خطاب بمناسبة عيد الاستقلال، إن «خداع الصين وسريتها ومحاولاتها للتستر على المشاكل تحت السجادة سمح لفيروس «كورونا» بالانتشار إلى 189 دولة».

وأضاف: «يجب أن تخضع الصين للمساءلة الكاملة.. وليس فيروس كورونا من الصين فقط بل فيروسات أخرى نشأت في الصين»، دون توضيح ما يقصده.

كما استغل الرئيس الأمريكي خطابه بمناسبة عيد الاستقلال للحديث مرة أخرى عن هزيمة بعض «قوى الظلام»، التي قال إنها متحالفة ضد الولايات المتحدة.

وقال ترامب: «نحن الآن بصدد هزيمة اليسار الراديكالي، والماركسي، والفوضوي، والمحرضون، واللصوص، والأشخاص الذين في كثير من الحالات لا يعلمون ماذا يفعلون».

كما تحدث ترامب عن الأمر التنفيذي الذي وقع عليه الليلة الماضية، وبموجبه سينشئ «حديقة وطنية للأبطال الأمريكيين»، مُشيرا إلى جميع الآثار التي سيتم بناؤها ووضعها فيها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    74,035
  • تعافي
    20,103
  • وفيات
    3,280
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,311,687
  • تعافي
    6,416,358
  • وفيات
    531,249
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة