المنتصر بالله ومبارك.. ركب طائرته مرتين وأحبه الرئيس الأسبق لهذا السببسنوات العذاب في حياة المنتصر بالله.. تفاصيل 12 عاما عاشها مع المرضهاني شاكر ينعى الموسيقار خليل مصطفىشاهد البوستر الرسمي لأغنية "نمبر 2"محمد ممدوح يستعيد ذكرياته مع "عيار ناري" بصور من الكواليسصلاح عبد الله ناعيًا المنتصر بالله: "دموعي بتدعيلك"محمد أيمن يشارك في مسلسل "ضربة معلم"رسالة المنتصر بالله الأخيرة: افتكروني عمري ما نسيتكم (فيديو)إسعاد يونس تستعيد ذكرياتها مع "السقوط في بئر سبع"حظك هذا الأسبوع: مفاجأة لـ "الحمل".. والقوس يقع في الحبصحة الوادى الجديد: فحص 11485 مواطنا فى مبادرة علاج الأمراض المزمنة248 مرشحا محتملا و5 قوائم يتقدمون بأوراقهم لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية55 مرشحا في انتخابات مجلس النواب ببورسعيدمحافظة السويس تدعو للاستفادة من تخفيض قيمة مبيت السيارات بساحة المحروسةتعرف على مناطق قطع الكهرباء غدًا بدمياطوزير الشباب ومحافظ أسيوط يفتتحان 3 ملاعب بمركزي شباب الواسطى والفتحرحلة بحرية لوزير السياحة والسفراء الأجانب بشرم الشيختعرف على أفضل الأصناف المزروعة من الذرة هذا العام بالفيومقبل مونديال اليد.. 5 نجوم مصرية تتألق في ملاعب أوروباالمقاولون يجهز على عاشور بديلًا لـ«النحاس»

اليوم.. الإنتاج الحربى يجرى مسحة كورونا الثالثة استعداداً لعودة الدوري

   -  

يخضع اليوم الأحد فريق الإنتاج الحربى لمسحة كورونا الثالثة  بعد ظهور حالة إيجايبة بالجهاز الطبى للفريق خلال المسحة الثانية الأمر الذى دعى مسئولى الفريق لإجراء مسحة ثالثة للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفنى والاداريين قبل مواصلة التدريبات استعداداً لعودة بطولة الدوري المقرر لها 7 أغسطس المقبل .

على الجانب الأخر، طمئن مسئولى الإنتاج الحربى ، لاعبى الفريق باقتراب صرف مستحقاتهم المالية فى غضون أيام قليلة حيث سادت حالة من الارتياح بين اللاعبين عقب إعلان الإدارة عزمها التراجع عن قرار تخفيض العقود بعد قرار عودة مسابقة الدوري ، وأكد اللواء أشرف عامر، رئيس الإنتاج الحربى، فى اجتماعه مع اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة مختار مختار، عزمه منحهم مستحقاتهم كاملة والتراجع عن قرار تخفيض العقود بنسبة 30%، تطبيقاً للاتفاق الذى تم بين الإدارة واللاعبين بتنفيذ تخفيض العقود فى حال إلغاء مسابقة الدورى، ومع عودتها يحصل اللاعبون على عقودهم كاملة.

وعقد عامر جلسة مع اللاعبين فى أول مران لهم استعداداً لعودة الدوري طالبهم خلالها بالتألق فى المسابقة واستعادة المربع الذهبى من جديد، مشيداً بدورهم مع النادى وترحيبهم بتخفيض عقودهم بسبب جائحة كورونا، مشدداً على ضرورة التزامهم بالإجراءات الاحترازية لحماية أنفسهم وعائلاتهم وناديهم خلال الفترة المقبلة .وأعلن خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى، أن جميع عينات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى والطبى والعاملين بالنادى بخصوص مسحة كورونا الأولى التى تم إجراؤها الاحد الماضى جاءت سلبية مائة بالمائة.

وقال خالد مهدى: "تم التواصل مع الشركة الطبية التى قامت بإجراء مسحة كورونا على لاعبى الفريق والجهاز الفنى والإدارى والطبى والعاملين وجاءت جميع العينات داخل الإنتاج سلبية تماما"، موضحاً أن هناك اهتماما بالغا بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع داخل الإنتاج الحربى.

وفى وقت سابق كشف خالد مهدى استعدادات الانتاج الحربى للدوري قائلا  "سيأتى كل لاعب فى سيارته معه كل أدوات تعقيمه الشخصية ويخوض المران ثم يغادر بمفرده لبيته مباشرة دون جلسات أو دخول أى مكان فى النادى بخلاف الملعب، وأعطينا تعليمات مشددة للاعبين بمنح الاختلاط وتقليل تواجدهم خارج المنازل وارتداء الماسك بصورة مستمرة لحين زوال الغمة"، ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن برصيد 23 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 8 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة