نقيب الأشراف: المشاركة في انتخابات الشيوخ واجب وطني.. وحسن الاختيار فريضة الوقت"القومي للإعاقة":غرفة عمليات لمتابعة انتخابات الشيوخ وإجراءات التيسير على المعاقينوزير التربية والتعليم: الإعلان عن خطة العام الدراسي الجديد أول سبتمبر المقبلمدبولي: يجب أن نتفق على تصور محدد لسير العملية التعليمية خلال العام الدراسي الجديدوزير التعليم: المحتوى الرقمي يشمل كافة المناهج من «KG1» وحتى الثالث الثانويشوقي: لدينا 23 مليون طالب وقمنا بتقسيمهم إلى مراحل.. وبنية أساسية إلكترونية متكاملة في المرحلة الثانويةوزير التعليم العالي يكشف النظام الجديد للتعلم خلال العام الدراسي الجديد بالجامعاتمبيعات ديارنا بمارينا 5 تحقق أكثر من ربع مليون جنيه في 3 أيامرئيس الوزراء يكلف بتطوير المكاتب والمراكز الثقافية المصرية في إفريقيا741 ألفا و528 طالبا بالدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في سابع أيام الدور الأولصور.. أحمد الفيشاوي يستكمل تصوير فيلم "30مارس"فيديو.. رامي صبري يقترب من 3 ملايين مشاهدة بأغنيته الجديدة "خطيرة"بالصور.. إبراهيم فرج يقدم 7 قصائد جديدة على مسرح النهربعد سفرها لاستراليا للولادة.. اطلالات كاتي بيري في الحملشروط حضور حفل مدحت صالح بدار الأوبرا المصريةحفل غنائي لعبدالحليم حافظ في أوبرا إسكندريةصالح الشمري يكشف موعد ومكان أول حفل بالكويت بعد جائحة كورونا"مشروع وردة" يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاويصحف إسبانيا.. ميسي يطير ببرشلونة إلى لشبونة ودروس لزيدان من ليلة للنسيانجهاز المنتخب يجتمع غدا لبحث ترتيبات مباريات الدوري

رئيس مستقبل وطن: نحترم المعارضة في إطار الضوابط

   -  
عبد الوهاب عبد الرازق

أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، أن المعارضة طالما تحترم الأصول والضوابط فلا مانع منها، موضحا أنه لن تكون هناك حياة حزبية صحيحة سوى بالرأى والرأى الآخر.


وقال رئيس حزب مستقبل وطن، خلال حواره مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إن هذه المفاهيم تفرض على الطرفين واجبات، فعلى الأغلبية أن تنصت وتعى الرأي الآخر طالما يؤدى فى احترام، وعدم الخروج عن الضوابط، وأدب الحوار والآداب السياسية.


وذكر أن الفكر الموروث بشأن حزب الأغلبية بأنه لابد أن يكون محسوبة على الدولة، نظرة بعيدة عن الموضوعية، متابعا:"الأداء هو الذى سيبين ذلك، أكون حزب قوى ظهير للدولة وأيضا لابد أن أودى دورى الوطنى فى التنمية".


وأضاف رئيس حزب مستقبل وطن: شرف للدولة أن يكون هناك أحزابا قوية لها قيمة وقامة، وإذا كان الأمر متجه للحزب الواحد، أعتقد أن هذا غير وارد إطلاقا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة