انخفاض.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والبط اليوملتوفير احتياجات مصر| "زايد" تعلن التواصل مع الجهات الدولية لمتابعة نتائج لقاحات كورونالإحياء رحلة العائلة المقدسة| بروتوكول بين اتحاد الملاحة الرياضية والكنيسةوزيرا الزراعة والاتصالات يوقعان بروتوكول تعاون لتطوير البنية التكنولوجيةحتى لا نضطر للبقاء في منازلنا ثانيةً !!محمد جاد عن افتتاح قلعة قايتباى: مصر تهتم بالمستقبل ولا تنسى تاريخهاالسيسي يدعو المجتمع الدولي لمساعدة لبنان .. يتصدر نشرة صباح البلدطالب بالثانوية يكشف تفاصيل إصابته بـ كورونا بعد أول امتحانهشام إدريس يطالب الحكومة بتحديد موعد لفتح السياحة الثقافيةسيد العاصي يكشف عن دور السائح الخليجي في تنشيط السياحة المصرية.. فيديوخبير عسكري يكشف مفاجأة في انفجار بيروت واستقالات الحكومة اللبنانيةتوقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى 2300 دولار للأوقية يتصدر نشرة صباح البلدكاملة التشطيب.. تفاصيل طرح الإسكان وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا في 16 أغسطسكورونا يهرب.. مستشفيات الجمهورية تهزم الفيروس وتودع العزلضربوا المثل لشباب المقاهي.. الأطفال المعجزة وصناعة السجاد اليدوي في كفر عونتيسيرا على المواطنين .. مد فترات التصالح على مخالفات البناء بمدن القليوبية يوميا بعد مواعيد العمل الرسميةمحصول الخير.. جني الزيتون موسم الخير الذي ينتظره السيناويةإرضاء لزوجة السلطان الأشرف قايتباي.. الموت يهدد المارة وأطفال الفيوم.. شاهدمعدل التضخم السنوي في مصر يتراجع إلى 4.6% في يوليوشاشات LCD ومضيف لكل عربة.. 10 معلومات عن مواصفات أفخم قطار سكة حديد

رئيس مستقبل وطن: أؤيد دمج الأحزاب والأولوية للشباب

   -  
عبد الوهاب عبد الرازق

قال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الأولوية ستكون للشباب في انتخابات مجلس النواب في القوائم والفردي.

وأضاف رئيس حزب مستقبل وطن، خلال حواره مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إن هذا الأمر تحكمه المعطيات في الشارع، ولكن توجه حزبنا يتمثل في منح دور كبير للشباب".

وتابع: "حوارنا مع الأحزاب كان منصبًا على أن مصر تحتاج إلى نقلة حزبية نوعية، وأن يكون هناك عمل حزبي في خدمة المجتمع، يجب أن نعمل في قضايا مشتركة، والأزمات أثبتت أنه لا بد من التكاتف للخروج منها، والدولة لا تستطيع الوقوف وحدها في مواجهة الكوارث وهي تحتاج إلى الأحزاب".

وأردف، أن فكرة الهيمنة وسيطرة الحزب الواحد غير واردة، لافتًا إلى أن التحالف لن يكون انتخابيا فقط، وسيكون هناك فكرًا مشتركًا في قضايا كثيرة، مثل التعليم، حيث سيتم التنسيق مع حزب الوفد مثلًا في هذا الملف.

وشدد، على أنه مع مسألة دمج الأحزاب غير القادرة على المنافسة، داعيًا إلى إزالة المعوقات القانونية التي تمنعها عن هذا الأمر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة