مشروع قومي جديد بغرب قناة السويس الجديدة.. تفاصيلأنجبت 3 توائم.. ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى ناصر في بني سويفمؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»بعد انفجار بيروت.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدة.. شاهدالنجوم يتضامنون مع بيروت.. سلمى حايك: قلبي مكسور.. ولطيفة بحبك يا لبنانبسبب الراقصة.. مصطفى شوقي يطرح نسخة جديدة من «ضارب عليوي»"القومي للمرأة" ينعي ضحايا الانفجار المروع في بيروتالسبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفة

القومي للمرأة: بلاغ النائب العام بقضايا التحرش تشجيع للفتيات على عدم الخوف .. فيديو

   -  
مايا مرسي

قالت مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ، إن المجلس تقدم ببلاغ للنائب العام للتحرك في قضية التحرش الأخيرة، مطالبة الفتيات بتحرير بلاغات للنائب العام حتى تظهر الحقيقة.


وأضافت مايا مرسي خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية المذاع علي قناه ام بي سي مصر ، أن المجتمع يجب أن يشارك ويجب على الفتيات أن تتشجع ولا يجب عليهن أن يخفن حتى يعود إليهم حقهم ويعاقب المذنب.


وأوضحت مايا مرسي : أننا لم نذكر أسماء في البلاغ المقدم للنائب العام ولكننا ذكرنا ان هناك قضية تحرش علي انستجرام ونرجو تتبع هذه القضية حتى نعلم حقيقة الأمر ونقوم بتشجيع الفتيات لتقديم البلاغات.

وتابعت : ان ما قمنا به إجراء قانوني حتي تتحرك النيابة العامة للتحقق من القضية..


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة