لاعب ليفربول: صلاح يزيد تدريباتي صعوبة.. وازدريت راموس بسببهمران الأهلي.. جلسة لفايلر مع عبد الحفيظ.. وكرات طبيةفرقاطة ألمانية تشارك في مراقبة حظر تصدير السلاح إلى ليبياالصحة العالمية: علاج أكثر من 17 ألف طفل يمني يعاني من سوء التغذية الحادالصحة العالمية توجّه نصيحة للأمهات المُصابات بكوروناولاية فلوريدا الأمريكية تسجل 4716 إصابة جديدة بفيروس كوروناالإمارات تنصح مواطنيها بارتداء الكمامة والابتعاد عن منتجات تحفيز المناعةولاية ألمانية تستعين بالشرطة لمراقبة الحجر في مدينة تفشى بها كوروناالسودان يحقق في تلوث مياه النيل الأبيضوفاة أكبر معمرة بلجيكية عن 111 عاماريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ روبي.. شاهدربنا مايقطعها عادة.. العسيلي برفقة أصدقائه من أمام حمام السباحةمصر مش أبله أطاطا يا عديم الفن.. ليلى عز العرب تنتقد نحات تمثال "مصر تنهض"استنوا أقوى أغنية للصيف .. عمر كمال يروج لعمل جديد بصحبة حسن شاكوش |فيديوقصة تمثال «نهضة مصر» بعد 92 عامًا.. اكتتاب شعبي برعاية سعد زغلولمحافظ كفرالشيخ: رفع قدرات المحولات الكهربائية بتكلفة 3 ملايين جنيه بعدد من القرىبيان عاجل من «التعليم» بشأن نتيجة الثانوية العامة غدًا«الري»: تكشف تفاصيل اجتماع «سد النهضة»: التفاوض الحالي حول الملء والتشغيل فقطمران الأهلي - تدريب بدني قوي لـ صالح جمعة وانتظام علي لطفيمسحة استثنائية للاتحاد السكندري.. ومواجهة حرس الحدود وديا بعد إلغاء مباراة سموحة

رئيس مستقبل وطن: مستعدون لخوض انتخابات المحليات

   -  
عبد الوهاب عبد الرازق

أكد المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، أن الانصياع للدستور واجبي، ولكن هذا لا يمنع أن الدستور ليس قرآنا، موضحا أن مصر لم تتحرك إلى الأمام طوال 50 سنة مثلما شهدت خلال السنوات الأخيرة، بفضل التطور الدستوري.

وقال رئيس حزب مستقبل وطن، خلال حواره مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، أن ما تم تنظيمه في النصوص الدستورية يجب ان يحترم كما هو.

وأضاف: "المحليات هي اللبنة التي تبنى عليها الحياة ومستعدون لخوض هذه الانتخابات".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة