كنت متغاظة.. رانيا محمود ياسين تكشف كواليس أول جوائزهاتمنت الموت لوالدتها.. ابنة هيفاء وهبى ترد بقوة على متابعةممكن تضحك لو سمحت في الصورة هنا.. سعد الصغير يشوق جمهوره بـ فوتوسيشن جديد لهشاهد.. أحدث جلسة تصوير لـ سامو زين في ألمانياشاهد.. أحمد فهمي في كواليس أسود فاتحانجى خطاب : وعد مني هتغير واعرف أعاملك بمعاملتك ... شاهدبسبب الإهمال.. الموت يفجع الفنانة ريم البارودىالمنسق الإعلامي لـ صن داونز عن ظهور موليكا بتيشرت الزمالك: مجرد تبادل قمصانخاص .. ننشر تفاصيل مرض خالد الغندور مذيع قناة الزمالكالاتحاد ضد الأهلي.. غياب 16 لاعبًا عن ديربي جدةبالنضارة.. محمد صلاح يظهر بقصة شعر مختلفةاستعدادا للموسم الجديد.. شامل دراز يعلن تشكيل قطاع الناشئين لنادي سيراميكا كليوباتراقبل لقاء الليلة.. الأهلي يتفوق على إنبي في تاريخ مواجهات الفريقين 22- 4موليكا بعد ظهوره بقميص الزمالك: مجرد تيشيرت للتدريبالليلة .. محمد عفيفي معلقا على مباراة الأهلي وإنبي فى الدورىمجرد قميص للتدريب.. أول تعليق من جاكسون موليكا بعد ظهوره بتيشيرت الزمالكأبرزها تحقيق أكبر سلسلة فوز متتالية .. أرقام رائعة للأهلي قبل عودته لمنافسات الدوريتشييع جنازة طفل بتونا الجبل أثناء سيره بجوار سور منزل قديممحافظ القليوبية ومدير الأمن ينتقلان لموقع تصادم سيارتين على الطريق الإقليميفريق من النيابة ينتقل لمعاينة حادث الطريق الإقليمي بالقليوبية

اليوم.. الحكم على المتهم بذبح مواطن فى حلوان

-  

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، اليوم الأحد، حكمها على متهم بقتل مواطن بسبب خلافات بين أهليتهما فى حلوان، وكانت المحكمة فى جلسة سابقة أحالت المتهم لفضيلة المفتى لأخذ رأيه الشرعى فى إعدامه.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، وعضوية المستشارين رأفت محمد ناجي، ومحمد شرف الدين محمد، وأمانة سر محمد السنوسى وعمر عاشور.

وجاء فى أمر الإحالة قيام المتهم "أحمد.م"، عاطل، بقتل المجنى عليه "إبراهيم.س"، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه مستخدما سلاح أبيض "مطواة"، وتوجه إلى المكان الذى أيقن سلفا تواجده فيه، وما أن تأكد من تواجده حاول استفزازه ثم قام بنحر عنقه، وأحدث إصابته بأنحاء متفرقة من جسده قاصدا من ذلك قتله

  وكشفت شهادة رائد شرطة وضابط مباحث قسم شرطة حلوان، أن تحرياته توصلت لوجود خلافات بين أهلية كلا من المجنى عليه والمتهم، قامت على أثرها عائلة الأول بفرض نفوذها وسطوتها على عائلة المتهم، بقصد تخويفهم فتولد لدى الأخير قصد الانتقام من المجنى عليه من سطوة عائلته، فتوجه إلى مكان تواجده، وما أن تأكد من تواجده داخل محله قام بإحضار سلاح أبيض من داخل مسكنه، واستفزه لدفعه للخروج من داخل المحل، ثم اشتبك معه وقام المتهم بإخراج السلاح الأبيض وتعدى على المجنى عليه وأحدث إصابته التى أودت بحياته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة