خالد الدرندلي عن حسن حمدي: رمز كبير وإداري من الطراز الرفيعخالد مرتجي: حسن حمدي «إمبراطور الإدارة»الإسماعيلي يجدد المفاوضات مع «مارسيلو»«كوكا» لاعب الشهر في اليونان.. وناديه يعلن جاهزيته لـ«وولفرهامبتون»صراع الانتخابات يشتعل مبكرًا في «الجبلاية»حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أحمد بلال: حققت «ريمونتادا ‏تاريخية»أحمد دياب مرشح «مستقبل وطن» في الانتخابات: الرياضة يجب أن تصبح أسلوب حياة للمصريينالزمالك يحسم صفقة «بابل» خلال ساعات.. وكارتيرون يصطحب «طباخًا» لرحلة «الدار البيضاء»فايلر يطلب تجهيز «الشحات» لمواجهة الوداد المغربيطرق غريبة وغير مفيدة للقضاء على الوباء.. التبغ وعرق المصارعين أبرزهاالغرب لا يزال يسأل: من كتب "الكتاب المقدس" لـ اليهودالأهلي يحدد 3 أكتوبر لمواجهة الوداد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقيأمير مرتضى: حسم تجديد لاعبي الزمالك بعد نهاية معسكر برج العربمالك روما الإيطالي يكشف حقيقة بيع النادي لرجل أعمال كويتيطولان: مواجهة الأهلي صعبة.. وانبي يملك طموح الأداء والنتيجة الأفضلويليان يرفض عرض تشيلسي وتعثر مفاوضات تجديد عقدهأثبتت فشل اختبارات الأجسام المضادة.. دراسة صادمة بشأن كوروناطفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفى

فريق متطوعى قرية طفنيس يقدمون أدوات طبية لعمارة العزل بالأقصر

   -  

صرح الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الشعبية بقرية الدير فى مدينة إسنا جنوب الأقصر، أنه بعد تشغيل عمارة الإسكان الإجتماعى لخدمة حالات العزل المنزلى بالقرية، أنه حصلت العمارة على دعم جديد من فريق متطوعى قرية طفنيس للتأكيد على التكاتف المجتمعى بين أبناء قرى ونجوع محافظة الأقصر.

وأضاف الدكتور محمد سلطان، لـ"اليوم السابع"، أن فريق متطوعى قرية طفنيس قدم للعمارة مايلى:- (5 أنبوبة أكسجين – 5 منظم أنبوبة أكسجين - 25 فيس شيلد - 10 نظارة شفاف - 25 ماسك أكسجين - 15 علبة جوانتى لاتكس - 10 لتر كحول إيثيلى - 13 علبة كمامات - 100 بدلة وقائية أحادية الإستخدام)، حيث قدم تلك الأدوات لدعم حالات الدير ممثلاً عن شباب طفنيس خالد النحاس وأحمد وقاد، موجهاً خالص والتقدير لأهل طفنيس وفريقى متطوعى طفنيس.

وكان قد إنطلق العمل رسميا بعمارة العزل بالدير، مساء الأربعاء الماضى، حيث تم استقبال أول ثلاث حالات بعمارة العزل بقرية الدير فى وجود طاقم طبى، وبإشراف كامل من وزارة الصحة متمثلة فى مديرية الصحة بالأقصر وإدارة إسنا الصحية، ووجه مسئولى اللجنة الشعبية بقرية الدير الشكر لمحافظ الأقصر ووكيل صحة الأقصر والإدارة الصحية بإسنا، وأهالى وشباب قرية الدير على تكاتفتهم وتوحدهم لدعم حالاتهم المصابة بفيروس كورونا، حيث إنتهى العمل تماماً فى تجهيز عمارة العزل المخصصة من وزارة الإسكان ومحافظة الأقصر، وأصبحت جاهزة لاستقبال الحالات وهو ما تم مساء اليوم الأربعاء وذلك بمجهودات وأيادى شباب القرية.

وأضاف الدكتور محمد سلطان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة تعاقدت مع أطباء وتمريض وعمال نظافة عملوا من قبل فى مستشفى عزل إسنا سيستمرون داخل العزل لمدة 14 يوماً متواصلة، وكذلك تم التعاقد مع أمن للعمارة، كما وفرت اللجنة جميع متطلبات العزل من أجهزة طبية ومستلزمات ومطهرات وكمامات وجوانتيات وبدل عزل وكحول، كما أن اللجنة هيأت المكان تهيئة مناسبة طبقاً للمواصفات المطلوبة من الصحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة