تواصل إجراءات تعقيم مقار جميع لجان التصويت في انتخابات مجلس الشيوخالأهلي يستدعي أزارو من المغرب لحسم ملف التجديد والبقاءاليوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى لمواصلة المنافسة على وصافة الدورىحسام البدري يجتمع بجهازه اليوم لوضع خطة تقييم لاعبي المنتخبرئيس مدينة بني سويف: "هدبح من غير ما أسمي" في مواجهة الفساد ومحدش فوق القانوننتيجة الوظائف الحرفية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية8 حيل لمكياج مثالى لو اشتريتى فاونديشين أغمق من بشرتك.. "فلوسك ما ضاعتش"قتل واغتصاب ونصب.. نجوم في ساحات القضاءوالد نجم كبير ورحل عن عمر يناهز 40 عاما.. معلومات عن الفنان سمير ولي الدينفيديو.. مقتل 43 شخصاً على الأقل بانهيارات أرضية فى الهندأخبار الفن| جنات تطرح برومو ألبومها الجديد .. أول تعليق من حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب لبنانأسماء جلال تتعافى من الإدمان في فيلم الحارثأخبار الرياضة.. بيراميدز يخاطب الأهلي لشراء ناصر ماهر.. سر إصابة 12 من لاعبي المصري بـ كورونامانشستر يونايتد يخشى مفاجآت كوبنهاجن في الدوري الأوروبي.. الليلةإنتر ميلان يتحدى ليفركوزن في الدوري الأوروبي.. الليلةبالأسماء.. إصابة 14 شخصًا في انقلاب «ميكروباص» بالوادي الجديدعضو الصناعات المعدنية: خفض سعر الغاز ينقذ الحديد والصلب وشركات السمادمعدل التضخم لأسعار المستهلكين بمدن مصر يسجل 4.24 لشهر يوليوارتفاع معدل التضخم الشهرى (0.2%) فى يوليو 2020الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسب والتركيز على الخلافات الأمريكية الصينية

ولاية تكساس الأمريكية تسجل أكبر زيادة يومية في عدد الإصابات بكورونا

   -  
ولاية تكساس الأمريكية تسجل أكبر زيادة يومية في عدد

تكساس (الولايات المتحدة) - (د ب أ):

أعلنت السلطات الصحية في ولاية تكساس الأمريكية يوم السبت عن أكبر زيادة يومية في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، بتسجيل 8 آلاف و 258 حالة، فيما تتواصل الزيادة في عدد الحالات التي تستقبلها المستشفيات .

وبدأ الكثير من سكان تكساس في الالتزام بارتداء كمامات الوجه يوم الجمعة بناء على أوامر الحاكم جريج أبوت. وتضمن أمر ارتداء كمامات الوجه فرض غرامة قدرها 250 دولارًا للمخالفين.

وقال مسؤولو الصحة في تكساس يوم السبت إن العدد الإجمالي لحالات الإصابة بالفيروس في الولاية يبلغ الآن 191 ألفا و 790 حالة. كما أفاد مسؤولو الصحة بالولاية بوفاة 33 حالة إضافية، وبذلك يصل مجموع حالات الوفاة في تكساس إلى 2608. وبلغت الحالات التي تخضع للعلاج بالمستشفيات 7890 حتى يوم السبت، بزيادة 238 حالة عن يوم الجمعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة