كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

لأول مرة في تاريخه.. مهرجان "المسرح التجريبي" 2020 أون لاين بسبب كورونا

-  
المسرح التجريبي 2020 أون لاين بسبب كورونا

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، الذي تنظمه وزارة الثقافة المصرية، عن إطلاق دورته الجديدة "أون لاين"، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، لمراعاة أمان وسلامة المسرحيين المشاركين في المهرجان.
وقال د.علاء عبدالعزيز سليمان، رئيس المهرجان، إن فعاليات الدورة 27 ستقام خلال الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر القادم، على أن يكون الإثنين 10 أغسطس 2020 موعدًا نهائيًا لتلقي استمارات المشاركة من الفرق الراغبة في التواجد ضمن فعاليات الدورة.
وأكدت إدارة المهرجان، أن جائحة كورونا وما استتبعته من إجراءات شكلت تحديًا أمام الممارسة المسرحية سواء الإنتاج أو التلقي، لكن هذا التحدي تحول إلي دافع للمضي في التجهيز للمهرجان وإقامته، إيمانًا من إدارة المهرجان أن تطويع الشكل للظرف أفضل من التوقف، وكانت الإجابة هي إقامة كافة الفعاليات "أون لاين".
وتأتي العروض المشاركة في فعاليات دورة هذا العام ضمن سياقين، الأول مسابقة "مسرح الحظر"، والثاني مسابقة "العروض المسرحية المصورة".
بالإضافة إلي فعاليات أخرى مصاحبة سوف يتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة