السعودية: نؤكد أهمية إجراء تحقيق شفاف ومستقل لكشف الأسباب التي أدت إلى تفجير مرفأ بيروتإطلاق خدمة «سفراء السعودية» لتقديم خدمات مبتكرة للمسافرين محليا ودوليًاوسائل إعلام لبنانية: النائب ميشال معوض يعلن استقالته من البرلمانالجيش الإسرائيلي يكشف عن الخلية التي استهدفها على حدود الجولانالمرصد السوري: تركيا تنشر سماسرة في المخيمات السورية لتجنيد «المرتزقة»البيان الختامي لمؤتمر دعم لبنان: مستعدون لدعم النهوض الاقتصاديالولايات المتحدة تسجل خلال يوم أكثر من ألف وفاة و56 ألف إصابة بكوروناإطلاق خدمة «سفراء السعودية» لتقديم خدمات مبتكرة للمسافرين محليا ودوليًاشاهد .. أحمد فهمي برفقة كريم العدل في كواليس إسود فاتحبـ تيك توك .. عمر كمال يكشف موعد طرح هنعمل لخبطيطاريا أبي راشد: ما بعرف أصف شعوري بيلي صار مع عيلتي والناس اللي بحبنوزير الشباب والرياضة يحضر الاجتماع التنسيقي لـ«مهرجان وحشتونا» لذوي القدرات الخاصة"اتحاد الكرة": "مسحات كورونا" إضافية للنادي المصري بعد إيجابية 12 لاعباالمقاصة يتعادل مع أسوان سلبيا في الشوط الأولسلبية المسحة السابعة لطنطا قبل مواجهة بيراميدز غداكيف تعتنى بنفسك فى العزل المنزلى اذا كنت تعانى من أعراض خفيفة لكورونا؟اللقاحات التى تؤخذ داخل الأنف توفر فاعلية أكبر وآثار جانبية أقل.. دراسة توضحالقوات المسلحة تفتتح فندق رويال جويل الرمل بعد أعمال تطويرهالتأمين الصحى ببنى سويف: تطبيق مكافحة العدوى وتطهير لجان امتحانات دبلوم التمريضمحافظ المنيا: توفير فرص عمل بالقطاع الخاص للعمالة العائدة من الخارج.. صور

صلاح عبد الله يقارن جملته بعبارات إسماعيل ياسين وإحسان عبد القدوس: كلنا من بره هله هله

-  
من وقت لآخر يحرص الفنان صلاح عبد الله على التفاعل مع متابعيه عبر السوشيال ميديا، مثلما حصل مؤخراً حينما مازح متابعيه عبر حسابه على موقع تويتر خلال تدوينة قال فيها: "ياعزيزي كُلنا لصوص، إحسان عبدالقدوس، .. ياعزيزي كلنا مجانين إسماعيل ياسين، ..ياعزيزي كلنا من بره هَلّه هله قالها صلاح عبدالله".

وكان بدأ الفنان صلاح عبد الله يومه بالأمس عبر إهداء أبيات شعر جديده لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، ونشر صلاح عبد الله صورته على الشاطئ وكتب فى تعليقه، "وقلت للبحر لما احتضن صلاحُه.. قول للغالين الموجودين واللى راحوا.. انتوا عمرى اللى ابتدا بنوركم صباحُه.. أحلى صباح من قلب صلاح".

واعتاد الفنان صلاح عبد الله كتابة أبيات الشعر فى المناسبات المختلفة، فقبل أيام كان قد مازح جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا برسالة طريفة كتبها فى تعليق على صورة له نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، حيث كتب: "ولأنى بحبكُم، من قلبى بقولكُم.. صباحكم يا حبايبى زى وشكُم أو زى وشى، أو زى قلبى، أو زى قلبكُم.. اختاروا انتوا بقى".

يأتى هذا بعدما وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة إلى جمهوره عبر من خلالها عن تفاؤله لتنفيذ قرار إعادة فتح المقاهى والكافيهات بالضوابط الاحترازية اليوم وعودة الحياة إلى طبيعتها، والتي جاء أبرزها استقبال 25% من طاقتها، بالإضافة إلى فتح المساجد لأول مرة منذ حوالى 3 شهور، كما أنها لم يخفى تخوفه أيضا من فيروس كورونا.

وقال صلاح عبد الله، عبر حسابه بموقع تويتر:" صباح العسل عاللي بدأوا الـ 25%؜ وصباح السكر عاللي لسه هيبتدوا وصباح الأمل عاللي خايفين زيي وصباح الفل عالكل بإذن الله"، يأتى هذا فيما بدأت المقاهى بجميع المحافظات، فى استقبال روادها ابتداءً من يوم السبت الماضى، وهو أول يوم لعودة فتح المقاهى تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بإعادة فتح المقاهى والكافيهات بالضوابط الاحترازية، والتي جاء أبرزها استقبال 25% من طاقتها.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة