السياحة العالمية تطلق دورات تدريبية اون لاين.. وتؤكد: الوقت مناسب لتطوير المهاراتالسيدات يدعمن انتخابات مجلس الشيوخ برفع الأعلام أمام لجان بشتيل.. صورإقبال من الناخبين بلجنة قومية العجوزة للإدلاء بأصواتهم بانتخابات الشيوخ 2020.. صور وفيديوالقومية للأنفاق: انتهاء ترميمات عمارة الزمالك وسفارة البحرين الشهر الجارىوزير التنمية المحلية: إقبال أهالى سيناء على الانتخابات يعكس حالة الأمن والأمانالتضامن: تنظيم المرحلة الثانية لمشروع مودة لتأهيل الشباب للزواج 16 أغسطسوزير الرى: لجنة إيراد النهر فى انعقاد مستمر لمتابعة موقف الفيضان هذا العاماليوم.. بدء فعاليات الدورة التدريبية لأئمة ودعاة تايلاند بمنظمة خريجى الازهرإيطاليا تستأنف نشاط السفن السياحية فى البحر المتوسط منتصف أغسطسالأغانى الوطنية تسيطر على لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمدينة نصر"قبر فاضي أقسم بالله".. علي غزلان يتعرض لهجوم بسبب مصطفى حفناويبصور من أعمالهما.. ليلى علوي تحيي الذكرى الخامسة على رحيل نور الشريفحسن شاكوش ينشر صورًا مع أبناء السقا وعامر منيببعد الهجوم عليه بسبب "مالك غيران".. هل أخطأ عمرو دياب؟صلاح عبد الله في ذكرى نور الشريف: "نور الفن الذي لن ينطفئ"‪ خاص| المخرج السوداني أمجد أبوالعلاء يكشف كواليس آخر لقاء تليفزيوني للفنان نور الشريففورمولا-1 تتعرض للانهيار في مواجهة أزمة كورونابالصور.. نيسان تكشف عن أسعار أيقونتها "قشقاي" موديل 2021 في مصرفي أغسطس| أرخص 5 سيارات "زيرو" في مصر.. تبدأ من 118 ألف جنيهمحافظ بورسعيد يدلي بصوته بلجنة المشير أحمد إسماعيل في انتخابات مجلس الشيوخ|صور

شريف مدكور فى أحدث ظهور له بعد العزل المنزلى.. أول خروجه بعد الحظر

-  

شارك المذيع شريف مدكور متابعيه وجمهوره بأول صورة له بعد خروجه من العزل الصحي المنزلي لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتي استمرت لعدة أشهر. ونشر مدكور صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وكتب: "أول خروجه بعد الحظر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اول خروجه بعد الحظر 🕺🕺🕺

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv) on

وعلى جانب آخر، احتفل مدكور بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو باستعادة ذكريات مشاركته في فعاليات الثورة من الميدان، ونشر شريف مدكور صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، يوم الثلاثاء الماضى، وظهر فيها وهو يرفع العلم المصري خلال إحدى المسيرات التي كانت تطالب برحيل محمد مرسى، وعلق قائلا: "30/6/2013 يسقط يسقط حكم المرشد تحيا مصر".

وكان شريف مدكور حرص على نفى شائعة مرضه التي انتشرت خلال الأيام الأخيرة، على طريقته الخاصة، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، يظهر من خلاله وهو يسبح داخل حمام السباحة.

وسرعان ما حصد مدكور مئات التعليقات والإعجابات خلال وقت قصير من نشر الفيديو، والتى جاء أبرزها من الفنانة وفاء عامر وفيفى عبده.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة