مركز الأزهر للفتوى يوضح حكم وكيفية صلاة الاستخارة ودعائهالو هتركب عداد كهرباء كودى .. لابد من توفير هذه المستندات تعرف عليهالو حاسس دايما بكسل ..7 أطعمة هتجدد نشاطكاضطرابات الأكل ومشاكل الغدة الدرقية لدى الرجال تؤدى لتجعد الشعرأوراق امتحانات الثانوية الأزهرية تصل الكنترول.. وإعلان النتيجة خلال أيامعودة رحلات مولدوفا للغردقة بعد انقطاع سنوات..وشركات السياحة: اللى جاى مبشرالتعليم: تحديد 30 مقرًا بالجمهورية لاستقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة100 رواية مصرية.. "أيام الإنسان السبع" قصة قاسم عن دراويش القرية المصريةقرأت لك.. "حكاية الجند" توثيق يوميات الجنود فى الحروب العالميةدينا الشربينى تودع بلاتوه فيلم "30 مارس" بعد أسبوعنجوم زمان والصحافة.. ممنوع الاعتراض على مواعيد كاريوكا واحترس من رفة عينهامطلق أمام محكمة الأسرة: "طليقتى تهدد بقتلى للاستيلاء على أموالى"قطار المحاكمات.. استكمال فض الأحراز فى محاكمة 11 متهما بالتخابر مع داعشالإسماعيلى يستنجد بالجبلاية لإعادة الثلاثى الأجنبى قبل مواجهة المصرىالأهلي يغلق ملف إنبي ويبدأ الاستعداد لمباراة الإنتاجاشتهرت بكتاباتها عن الجنس والدين والمخدرات.. انتحار الكاتبة نعيمة البزازكوّن «سحابة فطر».. تفجير في سوريا قبل 7 شهور يشبه انفجار مرفأ بيروت (فيديو)"إسعاف أسوان": تجهيز 40 سيارة للمشاركة فى انتخابات الشيوخأقسام مستشفى إسنا التخصصى تعود للحياة الطبيعية بعد 140 يومًا من العزلاعرفى فوائد الأفوكادو للعناية بشعرك.. يحسن نموه بنسبة 35%

سفير واشنطن بالقاهرة: استثمارات أمريكية بمليارات الدولارات في العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.. فيديو

   -  
السفير الأمريكي بالقاهرة

قال جوناثان كوهين السفير الأمريكى بالقاهرة ، إنه يجب أن يكون هناك تواصل بين المجتمعات ورجال الأعمال الأمريكيين والمصريين، مؤكدا انه تم إبرام العديد من الصفقات منذ ان تولى مهمته في مصر.

وأضاف جوناثان كوهين خلال حواره علي قناة النيل الإخبارية ، أن من ضمن الصفقات التي عقدت صفقة بقيمة 15 مليار دولار في مجال الطاقة وأخرى في مجال تكرير البترول بـ6 مليار دولار. 

واوضح جوناثان كوهين، أن هناك عدة مليارات من الدولارات علي الطاولة سيتم استثمارها في مشروعات جاري تنفيذها والتفاوض بشأنها ليس فقط في مدن القناة ولكن أيضا في العاصمة الإدارية الجديدة وفي المدن الجديدة.

وتابع ان من ضمن هذه المشروعات مشروعات لشركات تكنولوجيا متقدمة تعمل في مجال البنية التحتية التكنولوجية. 

واستطرد أن كل هذه الصفقات تفيد الاقتصاد الأمريكي وتساعد الاقتصاد المصري لأنها تقدم فرص عمل للمصريين والامريكيين .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة