أبرز العلامات الصوتية لسمير الإسكندراني في عالم الطربمواعيد مباريات اليوم الجمعة 14 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةرئيس المصرى: لن نخوض مواجهة الإسماعيلى.. هنبطل كورة فى بورسعيدالزمالك: نفضل خوض نهائى إفريقيا فى إحدى دول الشمال حال خروج الأهلىمحمود صالح: الأجيال القديمة أكثر انتماء للنادى الأهلىموعد مباراة الأهلى والإنتاج الحربي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة"ابن النادى الحقيقى".. طارق حامد ووليد سليمان الأبرز فى الجيل الحالى للقطبينالمقاولون: نفاوض الأهلي لضم بعض لاعبيه.. وهدفنا الوصول لبطولة أفريقياتركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدزإسلام الشاطر يوجه رسالة قوية لـ رمضان صبحي .. شاهدمصدر يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحيالزمالك : الأهلي استخدم أفيس البرتغالي كوبري لخطف كهربا من الزمالكسعيد: الأهلي لم ينجح في المفاوضات مع ثلاثي الفريق.. ورمضان يستحق مليون دولار في الموسمفاطمة ناعوت تنعي سمير الإسكندراني: «كان أبويا الروحي»شقة فارهة للبيع مقابل 2.8 مليون جنيه إسترلينى..أقام فيها الملك جورج مأدبة تتويجهوصفات طبيعية لتفتيح اليدين والقدمين بمكونات بسيطة من مطبخكمحمد رشاد عقب بعد انفصاله عن مي حلمي.. كل شيء نصيب وربنا يوفق الجميعفضل شاكر يتخطى 800 ألف مشاهدة بـ وحشتونينهال عنبر تنعى الفنان سمير الإسكندراني .. تاريخ من الفن والعطاءكان له دور وطني .. نبيل الحلفاوي ينعى سمير الإسكندراني

رئيس حزب مستقبل وطن: الشارع المصري مرتاح لقرارات الدولة في التعامل مع الملف الليبي

   -  

قال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس المحكمة الدستورية سابقا، ورئيس حزب مستقبل وطن، إن الشارع المصري مرتاح لقرارات الدولة في التعامل مع الملف الليبي، مشددًا على أن الكل مدرك لخطورة هذا الأمر وأن التعامل معه يجب أن يكون على مستوى استراتيجي.

وأضاف رئيس حزب مستقبل وطن، خلال حواره مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إن الدولة كلها تقف وراء القيادة السياسية في هذا الأمر".

وتابع، أن أي قضية تمس المواطنين، سيتخذ الحزب وقفة شديدة جدًا إزائها، إذا ما رأى أن الحكومة لم تكن على المستوى في التعامل معها.

وأردف: "الحكومة الحالية من أفضل الحكومات، ولا بد أن نكون واقعيين، والصواب والخطأ وارد في كل أداء، وأنا راضٍ على أداء الحكومة".

 وواصل: "السنوات الـ6 الماضية، عرف فيها الشباب الصحيح من الخاطئ، وكانت لهم تجاربهم، وفوجئت بشباب واعد ويستطيع تحمل المسؤولية، كما أن نواب المحافظين تجربة رائعة، ويجب منحهم فرصة أكبر من قبل الكبار".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة