بسبب حوادث وكوارث عالمية.. كيف سخر أميتاب باتشان من 2020 ؟النفط يصعد 1% بفعل نظرة متفائلة للطلب من أرامكو وخفض معروض العراقالبورصة تنتهى من تطوير معايير اختيار الأسهم المؤهلة لآلية اقتراض الأوراق المالية بغرض البيعأسعار الذهب تتراجع جنيهين وعيار 21 يسجل 908 جنيهات للجرامالتخطيط تستعرض تجربة الإمارات بجائزة التميز الحكومي من خلال حلقات نقاشيةارتفاع بورصة البحرين مدفوعة بالنتائج الإيجابية لسهم المصرف الخليجيبيانات صينية ترفع الأسهم الأوروبية فى المعاملات المبكرةارتفاع بورصة دبى بمستهل التعاملات وسط صعود 4 قطاعات"التخطيط" تنشر سلسلة من الانفوجرافات حول منظومة متابعة الأداء الحكومي "أداء"ارتفاع جماعى للبورصة المصرية والمؤشر الرئيسى يتجاوز مستوى 11 ألف نقطةأسعار الدواجن اليوم.. الكيلو بـ21 جنيها من المزرعةإعادة فتح متحف الفيلسوف هيجل في ألمانيا في الذكرى الـ250 لميلادهجامعة المنيا تواصل استقبال طلاب الثانوي الراغبين في اختبارات القدراتوفاة شخص وإصابة 6 آخرين في حوادث طرق بالمنيا"البدوي": غرفة عمليات باتحاد عمال الإسكندرية لمساعدة العمال في انتخابات الشيوخالجريدة الرسمية تنشر قرار العدل بإنشاء 3 مكاتب توثيق بالقاهرةكشف حرارى والتأكيد على ارتداء الكمامة في مكتب التنسيق المركزى.. فيديو وصورطلاب الدبلومات يؤدون الامتحانات التحريرية.. والتعليم: نتصدى لمحاولات الغشالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزةانخفاض.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والبط اليوم

وصفات طبيعية من الشاى للعناية بالبشرة.. من الترطيب لعلاج حب الشباب

   -  

يحتوي الشاي الأسود على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، مما يجعله مفيدا للبشرة، مثل حماية البشرة من أشعة الشمس، كما يحتوى الشاي الأخضر على تحسين مظهر الجلد بفضل خصائصه المضادة للالتهابات، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "fouroclock"، إلى وصفات طبيعية من الشاى للعناية بالبشرة من خلال مزجه مع مكونات طبيعية أخرى متوفرة داخل المنزل.

وصفات طبيعية من الشاى للعناية بالبشرة 

الشاي الأسود وزيت الزيتون 

ينصح بعمل بخار مكون من كميات متساوية الشاى الأسود وزيت الزيتون وزيت اللافندر والصبار وزيت النعناع، وتعريض الوجه للبخار لعدة دقائق مما يساعد على تنظيف البشرة.

ترطيب البشرة بزيت جوز الهند والشاي الأخضر 

ينصح بتحضير كميات متساوية من زيت جوز الهند ودمجه مع الشاى الأخضر، لعمل قناع للوجه لعدة دقائق ثم شطف الوجه بالماء.

مقشر الشاي الأخضر 

تحتاج البشرة بين الحين والأخر للتنظيف والتخلص من خلايا الجلد الميتة، من خلال عمل وصفة طبيعية من كميات متساوية من الشاى الأخضر والسكر، وفرك الوجه به، والإنتظار لعدة دقائق ثم شطف الوجه بالماء الفاتر، مما يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة.

الشاي الأخضر والنعناعينصح بتحضير كميات متساوية من الشاي الأخضر وجل الصبار وزيت النعناع العطري، لعمل قناع للوجه، وتركه لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء الفاتر، وتساعد هذه الوصفة فى الحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها.

كمادات الشاى

ينصح باستخدام أكياس الشاى الدافئة فى عمل كمادات على أماكن الحبوب والبثور فى الوجه، وتركها لمدة 10 دقائق مع تجنب شطف الوجه بالماء الفاتر، للاستفادة من خلاصة الشاى بقدر الإمكان، وينصح بتكرار الوصفة لمدة 4 مرات يومياً، للحصول على نتيجة إيجابية وهى التخلص من الحبوب والبثور التى يعانى منها البعض .

شاى أسود
وصفات طبيعية من الشاى للعناية بالبشرة
أكياس الشاى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة