نقابة المهن الموسيقية عن الإسكندراني: فقدنا أحد الرموز الفنية التي قدمت تراثا فنيا حفظته الأجيالالأوبرا تحتفل بذكرى ميلاد محمد فوزي على مسرح سيد درويش بالإسكندريةتركي آل الشيخ يسخر من البرامج والأخبار: «50 موقع بس بيقولوا أنا السبب»أحمد فتحي عن انتقال رمضان لبيراميدز: الجميع يرحل والأهلي يستمرفوائد الثوم عدة منها تعزيز المناعة وصحة القلبتعرف على أعراض الإصابة بسرطان الرئة فى المرحلة الثالثةوكيل أوقاف الأقصر يشكل لجنة للمرور على المساجد لمتابعة تطبيق قرار غلقها خلال الجمعةاضبط مخالفة.. أهالى "شبرا النخلة" بالشرقية يشكون من كثرة انقطاع الكهرباءأسماء 10 مصابين في حريق ضخم بقرية سمهود بقنا10 إطلالات ملكية لن ينساها التاريخهل يجب الوضوء بعد غسل الجنابة أم يكتفى بالغسل فقط؟.. مجمع البحوث يجيبحاجة الشعوب إلى القيادة رحبة الصدر الواعية الرشيدة (2ـ 2)حكايات جابر الشهير بنور الشريففنجان قهوة.. قد يساوى إنسانيتك!السلام لكِ يا مريمشخبطة 2رادارات العزف الأمريكيةحافظوا على الاسكواش المصرىبيروت.. «إن سقطت ذراعك فالتقطها»يا له من ببغاء عقله فى أذنيه!

صرخات رجل: مطلقتى تحصل منى على نفقة أطفالى وتنفقها على أزواجها العرفى

-  

أقام أب دعوى ضم حضانة لأطفاله البالغين 9 و7 سنوات، ضد مطلقته، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، ادعى فيها حدوث خلافات بينهما بعد اكتشافه زواجها مرتين بشكل عرفيا، وقيام أهلها بطردها من المنزل خوفا من الفضائح، واستيلائها طوال عام ونصف على نفقات أولاده رغم زواجها لتنفقها عليهم، مؤكداً فى شكواه:" طليقتى فضحتنى أمام أصدقائى وأهلى، وتسببت فى تدهور الحالة النفسية للصغار، وقامت بالتعدى على بالضرب".

وأشار الأب:" تعرض للبطش على يديها، وحاولت الزج بى بالسجن فى 4 دعاوى حبس، لاكتشف أن زواجى منها كان أكبر خطأ فى حياتى مازلت أدفع ثمنه حتى الأن، بعد أن تسبب فى تدمير سمعتى ".

وأضاف:" طليقتى مريضة، ولديها عداوة تجاهى بسبب انفصالى عنها لسوء أخلاقها،، عقدتنى وجعلت أطفالى ينفرون منها، وأيقنت بعد شهور قليلة من الطلاق أننى وقعت فى كارثة، بسبب عصبيتها وجنونها ورغبتها فى الانتقام، ورغبتها فى السطو على أموالي".

وأكد ع.س.خ، البالغ من العمر 37 عاما، ويعمل بالقطاع الخاص:" استمر زواجى بها طوال سنوات، تحملت سلوكها المشين، وتصرفاتها التى لا يقبلها رجل على نفسه، لأعيش فى عذاب بعد الانفصال لتبدأ الصراعات، وتفتعل طليقتى المشاكل لأتفه الأسباب، لدرجه وصلت إلى مد يديها على".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة