زحام أمام لجان مدرسة الجبرتي بمنشأة ناصر قبل إغلاق باب التصويت| فيديوالرئيس السيسي يوجه وزيرة الصحة بتقديم كافة سبل الدعم الطبية لجنوب السودانالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء اليوناني ويتبادلان التهنئة بمناسبة توقيع اتفاق تعيين الحدود البحريةقبل غلق باب التصويت.. حضور كثيف للناخبين بالدرب الأحمر للمشاركة في انتخابات "الشيوخ"| فيديوالشباب وكبار السن يكثفون تواجدهم أمام اللجان الانتخابية بالرحاب في الساعات الأخيرة من انتخابات "الشيوخ"|فيديوتواجد نسائي كثيف أمام لجان التصويت في انتخابات الشيوخ بالمقطم| صورإقبال كثيف من الناخبين بحي الأسمرات في انتخابات مجلس الشيوخ | صور وفيديوأحمد فلوكس مشيدًا بـ نقيب الموسيقيين : أستاذ هاني شاكر قامه كبيرهبطريقة الفيديو كليب .. فهد إبراهيم يستعد لطرح باسم الحبشاهد .. محمود العسيلي : أجمل واحدة في العالموفاه المذيعة بيلا كشك بعد صراع مع المرضبعد رفضه الاعتذار .. أحمد فلوكس يرد من جديد على هاني شاكرفيديو .. كارمن سليمان تطرح أحدث كليباتها لينا رقصةانطلاق فيلم The High Note في دور العرض المصرية .. اليومفيديو ..هيكات يطرح أحدث أغنياته Surrealistic Resurrectionتامر عبد المنعم من انتخابات مجلس الشيوخ: صوتك أمانةمدير قطاع الناشئين الجديد يحضر احتفالية الاهلي بالاستاد الجديدسموحة يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة ذئاب الجبل فى الدورىمسحة طبية جديدة لفريق الزمالك غدًااستاد الأهلي يكتسي باللون الأحمر قبل افتتاحه بشكل رسمي.. صور

وكيل تراوري يكشف مفاجآت عن توقيع اللاعب للأهلي مرتين

   -  

قال عبدالحميد عادل، وكيل اللاعب البوركيني إريك تراوري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إن اللاعب وقع عقود رسمية مع الأهلي.

وأكد عبد الحميد عادل في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار":

"اللاعب وقع مرتين ولكن الصفقة لم تتم"

وتابع: "التوقيع الأول كان مع عصام سراج بينما جاءت المرة الثانية مع محمد فضل الذي بذل مجهودا كبيرا"

وواصل: "اللاعب يتبقى له موسمين في عقده مع نادي بيراميدز"

وأضاف : "بعدما أنهى محمد فضل صفقة تراوري، كان المهندس عدلي القيعي قد سافر لإنهاء صفقة جيرالدو وتعاقد مع المهاجم الأنجولي".

وتابع: "الأهلي فضل جيرالدو على تراوري والمفاوضات توقف الان"

وأتم : "الأهلي فضل جيرالدو على تراوري والمفاوضات توقفت الان"

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة