صور.. محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة (TSM)محافظ البحيرة: التوجه لصناديق اقتراع انتخابات الشيوخ واجب وطنى وقومىالأمير هارى خسر أحد أقرب أصدقائه لإفصاحه عن رأيه فى ميجان ماركل.. اعرف القصةحسام حسن يكشف عن سبب تراجع مستوى مصطفى محمد.. فيديوحسام حسن عن تدريب المنتخب: مش منظرة.. والمجموعة الحالية لا تليق بالإدارة.. فيديوعبد الحليم علي: أنصح مصطفى محمد بتأجيل خطوة الاحترافحسام حسن يكشف سبب رحيله عن سموحة..فيديومسحة طبية للمقاولون العرب قبل مواجهة سموحةسعيد بوصوله إلى نادي المائة.. حسام حسن: عبدالله السعيد ميعرفش غير مصلحته.. فيديونصائح مهمة لأمان مريض ألزهايمر في المنزلأحمد فلوكس يهاجم هاني شاكر والفنانين بعد نعي مصطفى حفناوي: «كفاية متاجرة»خالد تاج الدين ينتقد علي غزلان بعد وفاة مصطفى حفناوي: «مريض شهرة‎» «مريض شهرة‎»المؤشر نيكى يرتفع 0.79 فى بداية التعاملات فى طوكيوماذا حدث بأسواق الغاز الطبيعى خلال شهرى مايو ويونيو 2020؟وزير السياحة يعقد اجتماعا مع شركة «Easy Jet» لدفع الحركة الوفدةاليوم.. محاكمة متهم بهتك عرض ابنته بمدينة نصرضبط 58 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربية694 مقرا بالغربية يستقبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في "الشيوخ".. اليوممجلس أمناء ٦ أكتوبر يطوف الحي لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات..صورصندوق النقد الدولي: القطاع المصرفي المصري حافظ على استقراره في ظل كورونا

مدير التعاقدات في الزمالك: استقلت لخوض تجربة جديدة.. واللجنة كانت بحاجة للتطوير.. فيديو

   -  
شريف اسلام

كشف شريف إسلام مدير التعاقدات في الزمالك السابق عن سر رحيله عن الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه لم يقدم استقالته ولكنه اعتذر عن الاستمرار في منصبه.

وأضاف شريف اسلام في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت 2 " أن الزمالك بيته، حيث أنه كان ناشئا في الفريق بالإضافة لكون أسرته تنتمى للنادي، موضحا انه يعمل في منصبه منذ 10 سنوات.


وتابع شريف إسلام أنه فضل الاعتذار في الوقت الحالي ارضاءا لـ طموحه ورغبة منه في خوض تجربة جديدة تضيف له، مضيفا أن لجنة التعاقدات في الزمالك كانت بحاجة أيضا للتطوير. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة