شاهد.. هيفاء: منزلي يبعد 500 متر عن موقع تفجير بيروت وتدمر تمامًاجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب قمة الأبطالمتظاهرون يقيمون مخيمات احتجاج جديدة في العاصمة البلغاريةمستقبل وطن بالإسكندرية يواصل حملة طرق الأبواب لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات الشيوخإعادة محاكمة يوسف بطرس غالى بقضية فساد الجمارك السبتليلى علوي في صور خاصة مع عائلتها.. شاهدبتورتة ميلادها.. شيماء سيف توجه رسالة لجمهورها عبر انستجرامهيفاء: منزلي يبعد 500 متر عن موقع تفجير بيروت وتدمر تمامًاشاروخان ينعى ضحايا الطائرة الهنديةقلبي معك يا أجمل المدائن.. هالة صدقي توجه رسالة للشعب اللبنانيبأغنية بنت الجيران.. شاهد.. عمر كمال يشعل حفلته بدبيزراعة الفيوم: بدء تصدير الملوخية المصرية لأسواق أوربا واليابان.. تفاصيلإعلام القاهرة تنظم ندوة عن ممارسات الإعلام التقليدي خلال جائحة كورونامحمد رمضان يحتفل بوصول كليب "إنت جدع" لـ66 مليون مشاهدةنجل غنوة يحيي ذكرى ميلاد والدته الراحلة بكلمات مؤثرةنبيل الحلفاوي مستاءً من 2020: "السنة ديه خلت الواحد خلقه ضيق"تعرف على الكمية المناسبة لشرب السوائل في الصيفبشرى.. لقاح كورونا الروسي في مرحلة الاختبارات النهائيةاخبار الزمالك.. طارق حامد يعود للتدريبات.. وتفاصيل مكالمة مرتضى منصور وتركي آل الشيخصديق رمضان: عرض أوروبي وآخر آسيوي لضم صبحي.. فيديو

طاهر محمد طاهر: قادر على منافسة نجوم الأهلي.. ورمضان صبحي قائد.. فيديو

   -  

تحدث طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، والمرشح للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بداية الموسم المقبل، عن منافسته مع نجوم الأهلي.

وأكد طاهر محمد طاهر في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "قادر على المنافسة مع لاعبي الأهلي ولكن هم نجوم كبار".


وأوضح: "ابتعدت عن الملاعب لفترة بسبب الإصابة وذلك أثر على مستواي ولكني قادر على العودة من جديد".


كما تحدث طاهر محمد طاهر عن علاقته برمضان صبحي، لاعب الأحمر والمعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.


وأكد طاهر محمد طاهر": "رمضان زميلي منذ مرحلة الناشئين ولكن شخصيته أصبحت ناضجة أكثر بعد الاحتراف في الدوري الإنجليزي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة