السعودية: نقف إلى جانب لبنان وشعبها لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروتبعد إعلان ترامب عن إطلاق نار.. «سي إن إن»: إغلاق البيت الأبيضالسعودية: قرار بإنشاء وكالة الرئاسة لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة والمعارض والمتاحفلحظة إخراج ترامب من مؤتمر صحفي بعد إطلاق نار (فيديو)حماس: إغلاق إسرائيل المعبر الوحيد مع غزة تشديد للحصارترامب: الشرطة تعاملت مع حادث إطلاق نار خارج البيت الأبيضإطلاق نار خارج البيت الأبيض.. ترامب ينهي مؤتمره الصحفي بطلب من أحد معاونيهالسعودية توقف عددًا من السعوديين بعد تورطهم في قضايا فسادوسائل إعلام عراقية: الانفجار الحدودي استهدف قافلة عسكرية أمريكية (فيديو)نتنياهو يرفض مهلة جانتس لتمرير مشروع قانون تأجيل الميزانيةترامب: نتوقع استضافة قمة السبع بعد الانتخابات الرئاسيةترامب: من الممكن عقد صفقة مع إيران بعد فوزي بالانتخابات الرئاسيةترامب: إجراءات مكافحة كورونا أنقذت الأرواح ودونها ربما تضاعف عدد الضحاياالخارجية الأمريكية: لا مخالفات في مبيعات الأسلحة إلى الشرق الأوسطمحاكمة متهم بقتل مواطن وإحداث عاهة مستديمة لآخرين بمدينة نصرتحرير 604 مخالفات مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةالزراعة: صادرات المانجو والجوافة تتخطى 7600 طنابني مات بالسرطان بعد تخرجه من هندسة.. متابعون يروون لـ صدى البلد تجاربهم مع الحسد والعينصندوق النقد الدولي يشيد بالتزام مصر بالاستمرار في الإصلاحات الهيكلية لتحقيق النمو وخلق فرص عملفيديو..من تفجير مرفأ بيروت لرحيل حكومة دياب..دقيقة واحدة تلخص المشهد اللبنانى

تطبيقًا للتباعد الاجتماعي ومنع انتشار كورونا .. الشباب والرياضة تنظم اليوم المفتوح الافتراضي لتوظيف الشباب أون لاين

   -  

نظمت وزارة الشباب والرياضة اليوم المفتوح الإفتراضي لتوظيف الشباب أون لاين تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمقدم من برنامج Microsoft Teams.

وأعلنت وزارة الشباب عن تقديم فرص عمل بمجموعة من الشركات  التي تعمل في عدة مجالات لمختلف المؤهلات العلمية ، كما اعدت الوزارة نظام تقدم الشباب للوظائف وعقد المقابلات الشخصية مع مسئول التوظيف عبر تقنية الفيديو لأول مرة  أون لاين تسهيلًا على الشباب ومنعًا للتواجد في تجمعات قد تشكل خطرًا على صحة الشباب المصري الراغب في التقدم للوظائف في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد  .

وكانت آلية التقدم لفرص العمل من خلال توفير رابط لكل وظيفة بشروط العمل والإلتحاق بها ليسجل الشباب بياناته من خلال ذلك الرابط  ليتمكن من عقد المقابلة الشخصية أون لاين مع مسئول التوظيف الخاص بالشركة ،وقد قسمت الوزارة كل مجموعة من الشباب ترغب في التقدم لوظيفة معينة إلى مجموعات عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي كما تم تصميم مجموعة من الغرف على برنامج Microsoft teams  تتضمن كل غرفة  مسئول الموارد البشرية والتوظيف لكل شركة ، ومسئول التوظيف من وزارة الشباب والرياضة  لإدارة وعقد المقابلات الشخصية .

كما قدمت وزارة الشباب والرياضة  مجموعة من المحاضرات التدريبية للشباب المصري أون لاين في كيفية اجتياز المقابلة الشخصية ، وعمل السيرة الذاتية ، ومهارات البيع ، والتسويق ، وذلك ضمن مبادرة الوزارة  "طور وغير".

يذكر أن  الإدارة المركزية للمشروعات بوزارة الشباب والرياضة تعقد وبصفة مستمرة ملتقيات توظيف عبر منشآتها الشبابية والرياضية في المحافظات لمختلف الشركات التي ترغب في توظيف الشباب المصري والتي تكون محل اقبال كثيف تتجاوز 5000 شاب في كل ملتقى .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة