استغاثة ملاك كومبوند في التجمع الأول بعد تصدع العقارات.. وصاحب الشركة يرد (صور)بعد إعادة تشغيله بـ«العزل».. مستشفى كفر الدوار يستقبل 6 مصابين بـ«كورونا» (تفاصيل)تعرف على موعد بدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ ونهايته ووقت الراحة"شوقي وناصف لعبا للزمالك" .. أول تعليق من حسام حسن على رفض ظهوره على قناة الأهليمنافس الأهلي.. الوداد يرتقي لصدارة الدوري المغربيسماح أنور: «الناس اللي فوق» وراء غيابي عن الشاشة.. و«مش هموت على التمثيل» (حوار)السعودية: نقف إلى جانب لبنان وشعبها لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروتبعد إعلان ترامب عن إطلاق نار.. «سي إن إن»: إغلاق البيت الأبيضالسعودية: قرار بإنشاء وكالة الرئاسة لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة والمعارض والمتاحفلحظة إخراج ترامب من مؤتمر صحفي بعد إطلاق نار (فيديو)حماس: إغلاق إسرائيل المعبر الوحيد مع غزة تشديد للحصارترامب: الشرطة تعاملت مع حادث إطلاق نار خارج البيت الأبيضإطلاق نار خارج البيت الأبيض.. ترامب ينهي مؤتمره الصحفي بطلب من أحد معاونيهالسعودية توقف عددًا من السعوديين بعد تورطهم في قضايا فسادوسائل إعلام عراقية: الانفجار الحدودي استهدف قافلة عسكرية أمريكية (فيديو)نتنياهو يرفض مهلة جانتس لتمرير مشروع قانون تأجيل الميزانيةترامب: نتوقع استضافة قمة السبع بعد الانتخابات الرئاسيةترامب: من الممكن عقد صفقة مع إيران بعد فوزي بالانتخابات الرئاسيةترامب: إجراءات مكافحة كورونا أنقذت الأرواح ودونها ربما تضاعف عدد الضحاياالخارجية الأمريكية: لا مخالفات في مبيعات الأسلحة إلى الشرق الأوسط

محمد فاروق: ثنائي الزمالك ووكيل لاعبين حصلوا على رعاية نادي شيكو

   -  
إسماعيل يوسف

كشف الإعلامي محمد فاروق، حصول الثلاثي شريف اسلام، مدير التسويق السابق لنادي الزمالك، واسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وسيد مرعي وكيل اللاعبين على حق رعاية نادي درجة ثالثة بقيمة 6.5 مليون جنيه.

وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": " الثلاثي حصلوا على حق رعاية نادي "شيكو" يلعب فى دوري الدرجة الثالثة وذلك لمدة عامين، ولكنهم غيروا اسم النادي إلى "بيونيرس".

وأضاف: "سيدفع الثلاثي 75 % من عقود اللاعبين، ويتحمل محمد عطية رئيس النادي 25 %، على أن يحصل شريف إسلام واسماعيل يوسف وسيد مرعي على 90 % من نسبة بيع أى لاعب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة