انضمام عمرو عبدالجليل إلى «الاختيار 2»محافظ بورسعيد يلتقي الفنانة نادية مصطفى ووفد نقابة الموسيقيينالإليزيه: ماكرون يتوجه إلى لبنان غداروسيا اليوم: النيران تتجدد بين الحين والآخر بمرفأ بيروترئاسة الحكومة اللبنانية: تبلغنا رسميا بزيارة ماكرون إلى بيروت غدا لمساعدة لبنانروسيا اليوم: محتجون يعترضون موكب الحريري في وسط بيروتبـ"صدمة وتأثر".. الرئيس الألماني يُعزي نظيره اللبناني في انفجار بيروتكوريا الجنوبية: مخاوف من إصابات جماعية بكورونا بسبب "صلاة العيد"الإعلام الأمني العراقي: العثور على 7 صواريخ كاتيوشا جنوبي العاصمة بغدادالعراق يرسل طائرة تحمل مساعدات وكوادر طبية إلى بيروتروسيا: نضع خطة لتقديم المساعدة الإنسانية الطارئة لشعب لبنان الصديقوزير الخارجية الأمريكي لـ "دياب": مستعدون لتقديم مساعدات عاجلة إلى لبنانإعادة حقيبة أحد الأشخاص بعد سرقتها داخل أحد القطاراتحبس المتهمة بذبح طفلها في الجيزةعمرو دياب يعود للفلكلور ويتصدر يوتيوب بأغنية "مالك غيران"حماقي يقترب من ربع مليون مشاهدة لأغنيته الجديدة "هو ده حبيبي"محافظ بيروت: الأضرار كبيرة والتكلفة مرتفعة والإمكانات محدودة فى ظل الأزمة الاقتصاديةبعد تصدره التريند.. محمد رزق: بنتي علمي رياضة وفرحت إنها جابت 75%.. فيديوكلنا في خطر..خبير سياسي يكشف تداعيات انفجار بيروتشاهد.. موسيقى ورقص وألعاب خفة في مهرجان بوذي بدون جمهور

الاتحاد السكندري يرفض الدخول في معسكر مغلق بسبب المحترفين

   -  
طلعت يوسف المدير الفني للأتحاد السكندري

رفض طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري دخول الفريق في معسكر مغلق خلال الأسبوع المقبل .

وفضل طلعت يوسف الانتظام في التدريبات الصباحية والمسائية للاعبين  لرفع الحمل البدني عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أشهر عقب توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويرغب طلعت يوسف في تأخير إقامة معسكر مغلق للاعبين لمعرفة الموقف النهائي للمحترفين وكيفية وصولهم عقب فتح المجال الجوي من جديد.

واتخاذ نادي الاتحاد السكندري الإجراءات الطبية والاحترازية عقب ظهور حالتين بين صفوف الفريق خلال إجراء المسحة الأولي والثانية الخاصةبفيروس كورونا .

وطالب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بخضوع اللاعبين لمسحة ثالثة غدا الاثنين للاطمئنان على الجميع.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة