سبورت: برشلونة يستعد لبيع لاعبيه في الدوري الإنجليزي.. كوتينيو قريب من أرسنالبين مؤيد ومٌشكك في وطنيته.. القصة الكاملة لانتقال حارس فلسطين للدوري الإسرائيليالانضباط لـ في الجول: لوائحنا تنطبق على كل ما يقع تحت مظلة اتحاد الكرةبارتوميو: ميسي سينهي مسيرته في برشلونة.. وتشافي مدرب الفريق في المستقبلالمجلس الثقافي البريطاني يستعد لإطلاق منحة برنامج نيوتن مشرفة للدكتوراه للسنة السادسة"حماية المنافسة" يحذر من فرض شروط تعسفية على المتعاملين في القطاع العقاريالبورصة تختتم تعاملات اليوم على ارتفاعات جماعية.. وتربح 3.8 مليار جنيهمساعد رئيس "الوفد" تنعى ضحايا تفجير بيروتوفقا لنتيجة الثانوية.. مؤشرات التنسيق: الطب 98.4%.. والأسنان 98.3%.. والصيدلة 97.9%هيكل: تجهيز طائرتي مساعدات طبية عاجلة للشعب اللبنانى تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي"التعليم" تعلن إجراءات التظلمات لطلاب الثانوية العامةبدء المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات في الأسبوع الأخير من أغسطسانضمام عمرو عبدالجليل إلى «الاختيار 2»محافظ بورسعيد يلتقي الفنانة نادية مصطفى ووفد نقابة الموسيقيينالإليزيه: ماكرون يتوجه إلى لبنان غداروسيا اليوم: النيران تتجدد بين الحين والآخر بمرفأ بيروترئاسة الحكومة اللبنانية: تبلغنا رسميا بزيارة ماكرون إلى بيروت غدا لمساعدة لبنانروسيا اليوم: محتجون يعترضون موكب الحريري في وسط بيروتبـ"صدمة وتأثر".. الرئيس الألماني يُعزي نظيره اللبناني في انفجار بيروتكوريا الجنوبية: مخاوف من إصابات جماعية بكورونا بسبب "صلاة العيد"

المقاولون العرب: النحاس رفض عروضا بـ3 أضعاف راتبه .. فيديو

   -  
عماد النحاس

أكد محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بالمقاولون العرب، أن عماد النحاس المدير الفني للفريق متمسك بالبقاء. 

وقال محمد خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "عماد النحاس متمسك بالبقاء في المقاولون العرب وكلمته معانا هي الاستمرار بالتعاقد".

وأضاف: "النحاس تلقى عروض من أندية الدوري بثلاث أضعاف ما يتقاضاه معنا ولكنه تمسك بالبقاء"

ورحب نادي المقاولون العرب بقرار اتحاد الكرة المصري باستئناف الدوري يوم 8 أغسطس المقبل، مشيرا ألى أنه قرار جديد سيفيد الفريق فى عودة المنافسة على اللقب مع الأهلي والزمالك وضمان المشاركة الأفريقية الموسم المقبل حال إنهاء المسابقة فى المربع الذهبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة