البرازيل: حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 100 ألف شخص"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»أمير عزمي: ودية الإنتاج مفيدة فنيا والجهاز اطمأن علي البدلاءكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاتحاد السكندري ويطالبهم بطي صفحة المصريأمير عزمي: «الله يكون في عون الجهاز الفني للإنتاج الحربي في الدوري»

شريف إسلام: عبد الله السعيد دخل في مشادة مع مسئولي الزمالك بسبب بدل السكن.. فيديو

   -  
عبدالله السعيد

أكد شريف إسلام مدير التعاقدات في الزمالك السابق أنه خلال التفاوض مع عبدالله السعيد لاعب  الأهلي السابق وبيراميدز الحالي كان هناك خلاف على بدل السكن الذي سيحصل عليه اللاعب.


وأضاف شريف إسلام في تصريحات لقناة " اون تايم سبورت 2 " أن مشادة كلامية حدثت بين اللاعب ومسؤولي الزمالك بسبب الخلاف على تلك النقطة، حيث كان يحرص النادي على الحفاظ على حقوقه، خاصة أن المقابل المادي للصفقة كان ضخما للغاية.



وتابع شريف إسلام أن عبدالله السعيد كان متخذا القرار بشكل كامل وقام بالتوقيع لـ الزمالك .

وأردف أنه في حالة انضمام عبدالله السعيد كان سيكون أفضل صفقة في النادي وسيضيف الكثير للفريق.

اما عن أحمد فتحي نجم الاهلي والمنضم حديثا لـ بيراميدز أكد أن اللاعب اتفق مع مسؤولي النادي على تفاصيل التعاقد ولكنه غير رأيه في آخر لحظة  وبقى في النادي الأهلي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة