مدحت صالح يلتقي جمهور الأوبرا الخميس المقبلللمرة الأولى.. الأردنية مكادي نحاس تقدم "دويتو غنائي" بأحدث أعمالهابعد نجاحه مع مدحت صالح.. هيثم مازن يطلق 3 أغنياتالمركز القومى للمسرح يقدم مناقشة نقدية حول مسرحية "الحادثة".. السبت | صور«أتلانتس» مسرحية للشباب تقدم الغناء الصوفي والقبطي على مسرح تياترو | صورتكريم بيومي فؤاد في قصر السينما الأحد المقبلريهام سعيد عن قرار منع ظهورها في الإعلام لمدة عام: «باقي 17 يوم»بشرى ممنوعة من الكلام.. ما السبب؟«الخوارزميات» تحكم.. كم ينفق العالم على الذكاء الاصطناعي في 2023؟لمخالفته قرار منع التجمعات.. ضبط مالك قاعة مناسبات لإقامته حفل زفاف بالمنوفيةضبط 1.8 طن صابون سائل مجهول المصدر بالفيومضبط 3 قطع لتابوت خشبي أثناء التنقيب عن الآثار بسقارةتعرف على جهود الحملات التموينية لضبط جرائم الغش التجاريفتحي مبروك يوضح لمصراوي تشكيل لجنة المواهب بالأهلي واختصاصاتهاالاتحاد السكندري: استفسرنا من الأهلي بشأن 3 لاعبينارتفاع بورصة دبي بنسبة 0.16% بالختام.. و"العربية للطيران" تخسر 169 مليون درهمإنفاق المستهلكين ببريطانيا يتعافى فى يوليو مع إعادة فتح الحانات والمطاعمبورصة البحرين ترتفع بنسبة 0.58% للجلسة الثالثة على التواليارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بختام التعاملات وسط صعود 7 قطاعاتمتعاملون: سوريا تطرح مناقصة لشراء 200 ألف طن قمح من روسيا

فيديو.. مواطن يعرض مشكلات بمستشفى سرس الليان منها نقص الأكسجين والصحة ترد

   -  

عرض مواطن بمحافظة المنوفية، فيديو بث فيه العديد من أوجه التقصير فى مستشفى سرس الليان للعزل، مشيرا إلى العديد من المشكلات وعلى رأسها مشكلة الأكسجين غير المتوفر بالمستشفى والذى أدى إلى وفاة العديد من الحالات خلال الأيام السابقة .

وطالب المواطن من خلال الفيديو بضرورة التحرك لحل المشكلة وتوفير الأكسجين للمرضى حتى لا يتعرضون للوفاة، مؤكدا خلال شكواه أنه يناشد المسئولين بسرعة التحرك حفاظا على حياة المواطنين وأن يتم توفير الاهتمام الطبى، لافتا إلى أنه لم يجد أى طبيب يطمأنه على حالة والدته التى تم احتجازها بالمستشفى .

من جانبه أكد الدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير إدارة المستشفيات والطوارئ والعناية والصيانة وستتوجه الي مستشفي سرس الليان لدراسة وبحث الشكوى، مشيرا إلى أنه يتواجد بالمستشفى أكثر من 50 أسطوانة مليئة بالأكسجين .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة