أسعار الذهب فى السعودية اليوم الأحد.. وعيار 24 بـ245.48 ريال"التموين " تتعاقد على شراء 64 ألف طن زيت طعام من 7 شركات محليةأخبار الاقتصاد اليوم.. وزيرة الصناعة: لن أتوانى عن مواجهة البيروقراطيةمباشر في الدوري - مصر للمقاصة (1) أسوان (0) الأوول بالخطأمحافظ كفر الشيخ يتفقد عددا من مقار اللجان الانتخابية لـ«الشيوخ».. ويدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية | صورانهيار جزئي في عقار بمنطقة أبو راضي في المحلة الكبرىضبط 2550 أمبولا مخدرا داخل شركة مستلزمات طبية في طنطاوكيل "الصحة" بالغربية: «صفر» إصابات بفيروس كورونا بالمحافظةاستعدادا لانتخابات «الشيوخ».. «صحة البحر الأحمر» ترفع درجة الاستعداد إلى القصوىسكرتير عام المنوفية يتابع عمل لجان التصالح في مخالفات البناء.. ويتفقد عمارات «الأخماس» والمدفن الصحي بالساداتمحافظ دمياط تترأس الاجتماع الدوري للجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصاديبالأصفر.. ريهام أيمن تستمتع بعطلتها الصيفية على الشاطئبدون ماكياج.. لقاء سويدان بإطلالة تخطف الأنظار على إنستجراممي سليم توجه رسالة لـ متابعيها.. شاهدبرفقة كرم جابر.. على ربيع ينشر صورة بعد عرض مسرحية صباحية مباركةبـ فستان قصير.. درة تستعرض جمالها ورشاقتها فى إطلالة جديدة.. شاهدراشد الماجد يطرح أغنية سلامتك .. شاهدوفاة بطل الحرافيش .. إبراهيم الشرقاوي.. عاش مأساة في حياته أبعدته عن التمثيلمن داخل سيارتها.. إنجي خطاب تظهر بلوك جديداختيارات الله دائمًا على صواب.. نورهان تقضي إجازتها على البحر مع ابنها.. صور

أنيسة حسونة: السيدة المصرية خط أحمر.. والتحرش خطر على تماسك المجتمع

   -  
النائبة أنيسة حسونة

قالت النائبة، أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، إنها تابعت مسألة تحرش أحد الطلاب بعدد من الفتيات، مؤكدة أن السيدة المصرية خط أحمر.

وأضافت حسونة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن التحرش بالفتيات خطر على تماسك المجتمع.

وطالبت النائبة بأن يتم تغيير العقلية التي تستهين بالبنت وكرامتها، ويجب أن يتم إعادة النظر في الإصلاح الثقافي للمجتمع، حتى يصبح مجتمعًا مستنيرًا وموضوعيًا، حتى لا نسمع بعد ذلك بحدوث قضايا تحرش فيما بعد.

وذكرت حسونة أنها تنتظر قرار النائب العام، ونتيجة التحقيقات في قضية تحرش طالب بعدد من الفتيات، ويجب إعلان عقوبة التحرش بوضوح لتحقيق الردع.

وأشارت النائبة إلى أنه يجب أن تتقدم الفتيات المتعرضات للتحرش ببلاغات إلى النيابة العامة، حتى تبدأ في التحرك قانونيا ضد المتحرش، موضحة أن الفتاة التي تتقدم ببلاغ تعمل على حماية غيرها من الفتيات وتعاقب المتحرش، وسوف تخدم غيرها من الأجيال القادمة من الفتيات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    74,035
  • تعافي
    20,103
  • وفيات
    3,280
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,311,687
  • تعافي
    6,416,358
  • وفيات
    531,249
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة