كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

محافظ الوادي الجديد: ارتفاع الإصابة بفيروس «كورونا» إلى 429 حالة

   -  
اللواء محمد الزملوط

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، ارتفاع حالات الإصابة بفيروس «كورونا» إلى 429 حالة، بعد تسجيل المحافظة، السبت، 26 حالة جديدة من مراكز الخارجة والداخلة والفرافرة.

وأضاف محافظ الوادي الجديد، أن المحافظة سجلت وفاة 26 حالة مقابل تعافي 219 مصاباً حتى الآن.

وشدد على ضرورة قيام المواطنين بمساندة جهود المحافظة للحد من الإصابات الجديدة ،من خلال الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية وتقليل الاختلاط والتواجد خارج المنازل إلا في حالات الضرورة القصوى، والحفاظ على الأطفال في ظل ظهور حالتي إصابة لطفلين بمركز الخارجة.

وأكد المحافظ انتظام كل العاملين بالدواوين والوحدات المحلية التابعة ومديريات الخدمات بكامل القوة، واستثناء بعض الفئات، وأنه يتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمحاصرة المرض من خلال فحص المخالطين للحالات وإجراء عزل صحي وسحب عينات من الحالات التي تظهر عليها الأعراض، بالإضافة إلى عزل الحالات المخالطة للحالات المصابة في المنازل لمدة 14 يومًا، لضمان السيطرة ومحاصرة المرض وعدم إنتشاره، واستمرار الرش الوقائى لمنازل المصابين والمخالطين والشوارع الرئيسية والميادين، والتشديد على الإجراءات الوقائية بلجان إمتحانات الثانوية العامة والأزهرية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    74,035
  • تعافي
    20,103
  • وفيات
    3,280
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,311,687
  • تعافي
    6,416,358
  • وفيات
    531,249
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة