الضرائب: إلزام الأشخاص الطبيعيين بتقديم الإقرارات إلكترونيا من يناير المقبلتباين سعر الدولار اليوم الثلاثاء 11-8-2020.. ويسجل 15.91جنيه بالأهلىارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية تزامنا مع انطلاق انتخابات الشيوخارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بمستهل تعاملات جلسة الثلاثاءالدولار يسجل أعلى مستوى في أسبوع بعد أسابيع من الخسائروزير المالية: تصويت الشعب المصرى بالانتخابات يُجَّسد نموذجًا ديمقراطيا حضاريًابنك لبنان والمهجر يدرس خيارات استراتيجية من ضمنها بيع حصته في بنك بلوم مصرمتعاملون: سلال الإيرانية تطرح مناقصات دولية لشراء 250 ألف طن من الذرة والصويارئيس هيية الاستثمار يبحث خطط واستثمارات "أمازون" في مصرعالمة أعصاب تكشف: خطر صحي قد يداهم المتعافي من كورونامحافظ الإسكندرية يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخرئيس مدينة القناطر يتفقد اللجان الانتخابيةانطلاق ماراثون انتخابات الشيوخ بالدقهلية وسط إجراءات احترازية لمجابهة كورونابإجراءات احترازية .. توافد المواطنين على لجان الانتخابات بالأقصرازدياد أعداد المواطنين أمام اللجان الانتخابية بالقليوبيةمحافظ الشرقية يترأس غرفة العمليات متابعة انتخابات مجلس الشيوخفي اليوم الأول لانتخابات الشيوخ .. هدوء نسبي وإقبال ضعيف بلجان الدقهليةعميدة صيدلة الفيوم تعرض إنجازات الكليةمحافظ كفرالشيخ يوجه بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابيةمحافظ أسيوط : بدء عملية التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ بدون أية مشاكل

إزالة حتى سطح الأرض لبرج مخالف بمنطقة أرض الببسى بالعمرانية.. فيديو

   -  
أزالت أجهزة محافظة الجيزة برج مخالف بمنطقة أرض الببسى بحى العمرانية، مكون من 12 طابق، وذلك ضمن حملات الإزالة التي تنفذها المحافظة لمواجهة البناء المخالف.


وفى السياق واصلت محافظة الجيزة جهودها لإزالة العقارات المخالفة حيث يتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مدار اليوم مجهودات إزالة العقارات المخالفة ومواجهة مخالفات البناء بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة فى ضوء حرص المحافظة على فرض هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأشار راشد، إلى أنه تم البدء فى إزالة 15 عقار مخالف بأحياء الهرم والطالبية والعمرانية والوراق وجنوب الجيزة ومدينة الحوامدية، مضيفًا أن الأعمال شملت إزالة 10 عقارات مخالفة بمنطقة الإخلاص بحى الطالبية قد تم إزالتها إزالة جزئية وجارى إستكمال إزالتها حتى سطح الأرض مؤكداً أنه تم البدء فى إزالة برجين مخالفين البرج مكون من 12 دور بشارع عبد الصمد الجابرى وعبده خطاب بين ترعة السيسى والمنصورية بحى الهرم . 

وأشار المحافظ إلى أنه تم استكمال إزالة عقار مخالف بشارع كورنيش النيل بجوار محطة مياه الوراق عباره عن ارضى وسبعة أدوار تم إزالة أربعة أدوار وجارى استكمال باقى الإزالة .

 كما تم ازالة عقار مخالف بشارع مستجد من شارع الرشاح المنيب بحى جنوب الجيزة وازاله عقار مخالف بمنطقه أرض البيبسى بحى العمرانية، كما تم استكمال إزالة برج مخالف مكون من 13 طابق بشارع الرشاح بمدينة الحوامدية .

وتابع المحافظ : تم إزالة فيلا مقامة بالمخالفة على مساحة 200 م بقرية العزيزية بمركز ومدينة البدرشين، كما تم إزالة 4 حالات تعدى على أراضى أملاك دولة بمساحة 212 متر بناحية قرية السعودية بمركز العياط .

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضى الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع مشدداً على عدم الاكتفاء بإزاله المخالفات بل وضبط المخالف لكى ينال الجزاء القانونى.

ويذكر ان محافظة الجيزة تشهد موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناءِها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص او التى تقع على أراضى أملاك الدولة والتعديات على الأراضى الزراعية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة