اليوم.. عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ بـ نيويوركفشل صفقة انتقال ديبالا إلى ريال مدريدالدوري الأوروبي| طموحات وولفرهامبتون أمام روح البطل.. ومواجهة صعبة في انتظار بازلأبرزهم مدافع إشبيلية.. 4 لاعبين لخلافة راموس بـ ريال مدريدبتهمة التزوير.. تحديد موعد محاكمة رونالدينيولاعب مش طبيعي.. شوبير: عبد الله السعيد هو كريستيانو رونالدو مصرعلى رأسهم بيل ورودريجيز.. زيدان يطيح بـ 9 لاعبين من ريال مدريد3 سبتمبر.. انطلاق المسابقة التنشيطية الثانية للأولمبياد الخاص في الجودوالكوادر الشبابية بالمراكز تستقبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في ماراثون الشيوخ.. صورقد يحدث جديد.. شوبير يفجر مفاجأة بشأن رحيل أحمد فتحي عن الأهليفي ذكرى رحيله الخامسة.. نور الشريف في تسجيل نادر: دخلت التمثيل من بوابة عادل إمامالضرائب: إلزام الأشخاص الطبيعيين بتقديم الإقرارات إلكترونيا من يناير المقبلتباين سعر الدولار اليوم الثلاثاء 11-8-2020.. ويسجل 15.91جنيه بالأهلىارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية تزامنا مع انطلاق انتخابات الشيوخارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بمستهل تعاملات جلسة الثلاثاءالدولار يسجل أعلى مستوى في أسبوع بعد أسابيع من الخسائروزير المالية: تصويت الشعب المصرى بالانتخابات يُجَّسد نموذجًا ديمقراطيا حضاريًابنك لبنان والمهجر يدرس خيارات استراتيجية من ضمنها بيع حصته في بنك بلوم مصرمتعاملون: سلال الإيرانية تطرح مناقصات دولية لشراء 250 ألف طن من الذرة والصويارئيس هيية الاستثمار يبحث خطط واستثمارات "أمازون" في مصر

جمارك الدخيلة: إحباط محاولة تهريب 1000 قطعة من جلود الحمير

   -  
جمارك الدخيلة

نجح رجال الإدارة العامة لجمارك الصادر بميناء الدخيلة ، في إحباط محاولة تهريب 1000 قطعة من جلود الحمير، أمس السبت، المحظور تصديرها بموجب قرار وزير التجارة والصناعة وقوانين الجمارك والاستيراد والتصدير.
كانت شركة "س.ع.م" بفتح البيان الجمركي رقم 9289 لسنة 2020 لتصدير عدد 1000 قطعة من جلود الحمير الخام المملح، بعد الحصول علي ترخيص بالتصدير من الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة.
وكشفت لجنة جمركية من خلال فحص الشحنة بالحاوية 40 قدم رقم 928314، أن العدد الفعلي 2000 جلدة بزيادة 1000 قطعة مهربة عن المثبت بالمستندات والموافقة البيطرية.
قرر السيد العوف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الدخيلة ، التحفظ علي الشحنة، واتخاذ الإجراءات القانونية.
وعقب ذلك، تقدمت الشركة المصدرة بطلب التصالح وسداد التعويضات المقررة وقدرها ١٣٢ ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة