القوات المسلحة تفتتح فندق رويال جويل الرمل بعد أعمال تطويرهبعد إعادة فتح مستشفيات العزل.. خبير أوبئة: 3 سيناريوهات لمواجهة الموجة الارتدادية لفيروس كوروناالمصرية لحقوق الإنسان تبدأ عملها في متابعة انتخابات الشيوخالتنمية المحلية تكشف مصير دورة قادة المستقبل المؤجلة منذ مارس الماضىلجنة عليا لفحص الشحنات الخطرة بالمطارات المصرية ونقلها خارج نطاق التواجد السكانيالصحة توضح أسباب الإصابة بالأمراض الصدريةمصر للطيران تسير 22 رحلة جوية غدا.. وأخرى استثنائية إلى السعوديةمصدر في اتحاد الكرة يفسر لـ في الجول قرار رفض تأجيل لقاء المصري والحدودالعشري لـ في الجول: العند سيؤدي للاحتقان.. كيف نلعب بدون مدرب و12 لاعبا؟في عودة إيهاب جلال.. المقاصة يُغرق تماسيح أسوانرئيس المصري لـ في الجول: لن نلعب مباراة الحدود.. ونرفض الاتهام بالتقصيرتشكيل الأهلي - مروان يقود الهجوم أمام إنبيالإسماعيلي: نواصل استعدادنا لمباراة المصري رغم حالات كورونا في صفوفهمتشكيل إنبي - أحمد علي يقود الهجوم أمام الأهلي في غياب محمد شريفمباشر الدوري المصري - الأهلي ضد إنبيمحمد إبراهيم: عقد أحمر؟ تركيزي بالكامل مع المقاصة.. وهذا سر تألقيكشري: اللاعبون لم يلتزموا بتعليماتي أمام المقاصة.. إصابة فادي فريد أربكت حساباتيتساعدك على خسارة الوزن.. 5 أدوات ضرورية في منزلك (صور)تجهيز 60 لجنة انتخابية لمجلس الشيوخ في الوادي الجديدبشرى سارة من الغربية.. 12 مستشفى بالمحافظة خالية من حالات كورونا

شيرين توجه رسالة للآباء والأمهات: دورنا نحمى ولادنا من التحرش والاغتصاب

-  
حرصت النجمة شيرين عبد الوهاب على التعليق على قضايا التحرش من خلال توجيه رسالة إلى الآباء والأمهات من خلال حسابها الرسمى على موقع تويتر عبر تدوينة قالت فيها: "كلنا دورنا إننا نحمى بناتنا وولادنا من التحرش والاغتصاب.. كلموهم.. اهتموا بيهم.. متخليش ابنك وبنتك يخاف يلجأ ليك فى أى موقف.. كونوا سندهم.. ربنا يحفظ ولادنا وبناتنا كلهم".




على جانب آخر سبق وأعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استعدادها للتعاون مع الملحن محمود الخيامي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أكد الأخير تضامنه ودعمه لها.

وقال الملحن محمود الخيامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كنت بتفرج على برنامج تخاريف للصديقة وفاء الكيلاني وكانت مستضيفة الغالية شيرين عبد الوهاب.. كانت بتسألها وفاء مين من الملحنين تاخديه معاكي في الميكروباص وقالت مش حاسة إن فيه ملحن واخد شيرين هدف وبيشتغل ومركز عشانها!.. أنا مش معاكي يا شيري.. انتي بس تشاوري وأول الناس الخيامي".
 
وأضاف: "شيرين أخت وصديقة من عمر وأنا زي ما قولت وبقول إني جاهز ومستنى التعاون ده وإن شاء الله هيكون فيه نجاح كبير بدون شك.. وكفاية دعمكم بعد رب العالمين.. إن شاء الله نتجمع قريب وننتج اللي يسعدكم ويفرحكم".
 
فيما ردت عليه الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة:"خيامي ربنا يخليك إنت فعلاً أخ.. يمكن لسه ماحصلش نصيب نشتغل مع بعض، بس إن شاء الله نعمل حاجة مع بعض قريب".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة