أسعار الذهب فى السعودية اليوم الأحد.. وعيار 24 بـ245.48 ريال"التموين " تتعاقد على شراء 64 ألف طن زيت طعام من 7 شركات محليةأخبار الاقتصاد اليوم.. وزيرة الصناعة: لن أتوانى عن مواجهة البيروقراطيةمباشر في الدوري - مصر للمقاصة (1) أسوان (0) الأوول بالخطأمحافظ كفر الشيخ يتفقد عددا من مقار اللجان الانتخابية لـ«الشيوخ».. ويدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية | صورانهيار جزئي في عقار بمنطقة أبو راضي في المحلة الكبرىضبط 2550 أمبولا مخدرا داخل شركة مستلزمات طبية في طنطاوكيل "الصحة" بالغربية: «صفر» إصابات بفيروس كورونا بالمحافظةاستعدادا لانتخابات «الشيوخ».. «صحة البحر الأحمر» ترفع درجة الاستعداد إلى القصوىسكرتير عام المنوفية يتابع عمل لجان التصالح في مخالفات البناء.. ويتفقد عمارات «الأخماس» والمدفن الصحي بالساداتمحافظ دمياط تترأس الاجتماع الدوري للجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصاديبالأصفر.. ريهام أيمن تستمتع بعطلتها الصيفية على الشاطئبدون ماكياج.. لقاء سويدان بإطلالة تخطف الأنظار على إنستجراممي سليم توجه رسالة لـ متابعيها.. شاهدبرفقة كرم جابر.. على ربيع ينشر صورة بعد عرض مسرحية صباحية مباركةبـ فستان قصير.. درة تستعرض جمالها ورشاقتها فى إطلالة جديدة.. شاهدراشد الماجد يطرح أغنية سلامتك .. شاهدوفاة بطل الحرافيش .. إبراهيم الشرقاوي.. عاش مأساة في حياته أبعدته عن التمثيلمن داخل سيارتها.. إنجي خطاب تظهر بلوك جديداختيارات الله دائمًا على صواب.. نورهان تقضي إجازتها على البحر مع ابنها.. صور

النجم العالمى سوبر ساكو يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان فى أغنية "تيك توك"

-  

قال نجم الراب العالمي سوبر ساكو: "إن الفنان محمد رمضان نجم كبير، وحضرنا سوياً أغنية جديدة تحمل اسم (تيك توك)، والتي تتناول كيف نفتقد الوقت في عالم التيك توك كما يحكى الكليب على العمل والمرأة أيضا"، مشيرا إلى أن العمل كان متوقفا بسبب أزمة كورونا، وهو السبب في تصويرنا للكليب كل شخص لوحده في بلده.

وأضاف خلال استضافته في برنامج " It's show time " تقديم مها الصغير ودينا حويدق، المذاع على قناة Cbc: "المخرج حسام الحسينى طلب منه بسبب التزام الجميع بالحجر المنزلى وعدم استطاعتي المجيئ الى مصر أن أصور مشاهدي بلوس أنجلوس بنفسي ومحمد رمضان يصور نفسه أيضا، وفى البداية رفضت لأننا بحاجة إلى مشاهد تجمعنا لإخراج الطاقة المجنونة خلال الفيديو".

وتابع: "أرسلت لمحمد رمضان الأغنية وأحبها، وبعد يومين أرسل لى نسخته فتعجبت بأن الأمر سريع وممتع، كما أنه متحمس ويريد تنفيذ الفيديو بشكل سريع، وهى أغنية مركبة وأشعر أن طاقتى للتنبؤ أن تشكل الأغنية عملا ضاربا في كل مكان".

وعن مشواره الفني قال: "وقعت عقد مع شركة إنتاج وهي خطوة جديدة في طريقي الفني، حيث أول مرة أتعاقد مع شركة إنتاج، لأننى كنت أنتج لنفسى كعادة الفنان، وأقصد فنانى الولايات المتحدة يدخل إلى سباقات الأغاني ومن الصعب أن يخترق جمهور الشرق الأوسط أو السوق العالمي ولكنهم قالوا لى إنى تخطيت هذه المرحلة، ومن السهل علينا إدخالك إلى الولايات المتحدة".

واختتم حديثه: "الإبداع يعنى أن تتحرر من من التوتر والدراما، وكل ما أحتاج إليه طقس جميل وبعض التحفيز، فأنا أستوحى الكثير من أنواع الموسيقى والكثير من الفنانين الذى أستمع إليهم يشكلون مصدر وحى بالنسبة لى".

يذكر أن it's show time برنامج فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون، كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلي تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي، وتقدمه دينا حويدق ومها الصغير ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة cbc.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة