وفاة الفنان إبراهيم الشرقاوي عن عمر يناهز 72 عاما بعد صراع مع المرضنرمين الفقي: أظهر بشكل مختلف في مسلسل "شارع 9"مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يبدأ استقبال أفلام دورته الخامسةتجديد حبس عاطلين بتهمة ترويج مخدر الفودو فى المرج 15 يوماًإحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بالإتجار فى العملة بالجماليةقوات الإنقاذ تنتشل جثة شاب غرق فى شاطئ البيطاش بالإسكندريةالمشدد من 3 لـ5 سنوات لتشكيل عصابى تخصص فى ترويج المخدرات بمدينة نصرننشر تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة 6 أكتوبرالتحقيق مع المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب.. والجناة يعترفون بالسرقةبالصور.. مرسيدس بنز تطلق الفئة S الجديدة بتحسينات شاملةصندوق السقف بالسيارة في الصيف.. ما له وما عليهفي مزاد الداخلية.. لوحة "ع ل ي 7" تصل إلى 425 ألف جنيهبعد الكشف عن موديل 2020.. "ميتسوبيشي إكسباندر" تصعب مهمة 5 سياراتمعلومة رياضية.. يوسف محمد أول حكم مصرى يشارك فى كأس العالمالقائمان يحرمان محمد إبراهيم من هدف في مباراة المقاصة وأسوانهانى الفخرانى مديرا فنيا للشارقة الإماراتىالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين مصر المقاصة واسوان7 نجوم يرفعون شعار "صديق الأمس ومنافس اليوم" في مباراة الأهلي وانبياتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة المصري غدا ومسحات إضافية للفريق بعد إيجابية 12 لاعبافيديو .. النيران الصديقة تهدى المقاصة هدف التقدم أمام أسوان

فاروق جعفر: الزمالك لم يدفع مستحقات مالية أو مقدمات عقود للصفقات الجديدة

   -  
أكد فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، أن النادى الأبيض يمر حاليا بفترة من أفضل الفترات على مدار تاريخه فى ظل توافر الاستقرار المادى والادارى بدليل تحقيق أكثر من بطولة خلال العامين الأخيرين، موضحا أن الزمالك نجح فى انهاء صفقاته للموسم الجديد بعد موافقة كارتيرون المدير الفنى للفريق.

قال جعفر فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت، إن الزمالك لم يدفع للصفقات الجديدة أى مستحقات مالية أو مقدمات عقود كما يتردد، موضحا أنه سيتم اعلان أسماء الصفقات الجديدة عن طريق المتحدث الرسمى للنادى وفى الوقت المناسب بما يخدم مصلحة الفريق.

من ناحية أخرى، منح نادى الزمالك مهلة جديدة لمدة خمسة أيام لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي لسداد الاشتراكات ومن لم يسدد سيتم إلغاء عضويته وعمل جديدة بـ 250 ألف جنيه، وكشف مرتضى منصور رئيس النادى في فيديو بثه قناة الزمالك :" العضوية الجديدة لنادى الزمالك قيمتها 250 ألف جنيه ومهلة 5 أيام لسداد الاشتراكات سيتم إلغاء العضوية إذا لم تسدد "، وكان رئيس الزمالك قد منح الجمعية العمومية مهلة لسداد الاشتراكات دون تطبيق غرامة بعد انتهاء مواعيد السداد الرسمية في الأول من يوليو الجاري.

من ناحية اخري أكد مسئولو نادي الزمالك للاعبي الفريق الأول لكرة القدم انه سيتم صرف جزء من متأخرات اللاعبين خلال الـ 48 ساعة المقبلة وتحديدا قبل عودة الفريق للتدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها منتصف سبتمبر المقبل في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقا، وقال مصدر داخل الفريق ان إدارة النادي أبلغت اللاعبين اليوم بصرف المستحقات الأسبوع الجاري وفي أغلب التوقعات سيكون الصرف قبل يوم الاثنين المقبل، علي ان يتم إيداع مستحقات اللاعبين في حساباتهم البنكية.

فيما خضع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقياسات طبية في أحدى المستشفيات الخاصة بمدينه ٦ أكتوبر تحت إشراف الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي ومعه معاونيه  ابراهيم عنبه و محمد الششتاوي

اللاعبون الذين خضعوا للقياسات اليوم هم طارق حامد ومحمود عبد الرحيم "جنش" ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني للقياسات فى فترة الظهيرة بينما خضعت الدفعة الأولى  من اللاعبين للقياسات الطبية في العاشرة صباحا  وهم كاسونجو كابونجو وإمام عاشور وأحمد عيد ومحمد صبحي وإسلام جابر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة